Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد حماقي عن دويتو «بحرية» مع شيرين عبدالوهاب: كان نفسي من زمان نشتغل سوا

 كتب:  حسناء حسن
 
محمد حماقي عن دويتو «بحرية» مع شيرين عبدالوهاب: كان نفسي من زمان نشتغل سوا
محمد حماقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعل الفنان محمد حماقي أجواء حفله الغنائي، المقام على مسرح الأرينا بالقاهرة الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير، حيث تفاعل مع جمهوره وتحدث عن تعاونه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في دويتو «بحرية».

ووجه حماقي سؤالًا للحضور قائلًا: "حييتوا بحرية ولا لأ؟"، في إشارة إلى الأغنية التي جمعته لأول مرة بشيرين عبدالوهاب وحققت نجاحًا واسعًا منذ طرحها.

وأضاف: "كان نفسي من زمان أعمل دويتو مع شيرين عبدالوهاب، وده كان الوقت المناسب، والمرة الجاية إن شاء الله تشوفوها معايا على المسرح."

وفي بداية الحفل، رحب محمد حماقي بجمهوره، قائلًا: "سعيد إننا جايين نحتفل بالألبوم الجديد، وجايين نغني كل الأغاني، وهنسخن كده دلوقتي بشوية أغاني قديمة الأول."

ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم «سمعوني»، والذي يضم عددًا من الأغنيات التي لاقت تفاعلًا واسعًا، أبرزها «بحرية» مع شيرين عبدالوهاب، والتي ما زالت تنافس على صدارة تريند "يوتيوب"، بعدما حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أسابيع فقط من طرحها.