ضبط المتهم الهارب في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة
كتب: حسناء حسن
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية القبض على المتهم الهارب في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، وهو شقيق المتهم الذي سبق ضبطه على خلفية الواقعة.
وجرى عرض المتهم على جهات التحقيق، التي قررت حبسه على ذمة تحريات المباحث الجنائية، كما خضع لتحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وأظهرت النتيجة سلبية العينة.
تعليق طبيبة الأسنان على نتائج التحاليل
وفي سياق متصل، علقت طبيبة الأسنان المجني عليها على نتائج تحليل المواد المخدرة الخاصة بشقيقها، موضحة أن ظهور العينة إيجابية – وفقًا لروايتها – يرجع إلى تلقيه مسكنات قوية داخل المستشفى بعد تعرضه للاعتداء خلال الواقعة.
وقالت الطبيبة، في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، إن شقيقها تعرض للضرب المبرح، وإن الأدوية التي حصل عليها أثناء تلقيه العلاج قد تكون السبب في نتيجة التحليل.
وأضافت أن شقيقها كان الشخص الوحيد الذي حضر للدفاع عنها بعد تعرضها للاعتداء، مؤكدة أنه لم يكن يحمل أي سلاح، وإنما حاول حمايتها وإبعاد المعتدين عنها باستخدام جسده، بحسب روايتها.
واختتمت الطبيبة تصريحاتها بالتأكيد على أن شقيقها أنقذ حياتها، معربة عن امتنانها لموقفه، ومشددة على استمرارها في اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.


