Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنا الزاهد ترفع شعار «عمل واحد لا يكفي» في السينما هذا العام

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هنا الزاهد ترفع شعار «عمل واحد لا يكفي» في السينما هذا العام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 "عمل واحد لا يكفي".. شعار رفعته النجمة هنا الزاهد هذه الفترة من خلال السينما التي قررت أن تضع فيها كامل تركيزها، بعدما أثبتت نفسها في الدراما التلفزيونية بجدارة شديدة ونجحت أن تقدم فيها البطولة المطلقة التي أبعدتها فترة عن تقديم الأفلام والمناقسة في شباك التذاكر.

وكان هذا دافع قوي لرفضها المشاركة في أعمال درامية خلال موسم شهر رمضان الماضي، حيث اعتذرت عن أعمال عديدة لتغيب عن الشاشة الصغيرة من أجل تحضيرها لأكثر من فيلم تعمل حاليا على الانتهاء منهم.

 

"بحبك" مع تامر حسني

وتراهن هنا الزاهد، على فيلمها الجديد "بحبك" الذي يجمعها بالنجم تامر حسني، والذي دائما تحقق أفلامه نجاحا كبيرا، ويحصد من خلالها الإيرادات في شباك التذاكر، وينتمي العمل الجديد لنوعية الأعمال الرومانسية.

وطرحت الجهة المنتجة للفيلم، البرومو الرسمي له خلال الأيام الماضية استعدادًا لعرضه خلال موسم عيد الأضحي المبارك، ويشاركهما في بطولته كل من، هدي المفتي، حمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

"في بضع ساعات في يوم ما" مع هشام ماجد

وتنتظر الزاهد، عرض فيلمها الجديد "في بضع ساعات في يوم ما" الذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخرا، ويضم عدد قصص مختلفة بأبطال مختلفين، وتقدم من خلاله قصة تجمعها بالنجم هشام ماجد حيث يعيشان قصة حب داخل الأحداث.

والفيلم يضم عدد كبير من النجوم، ومنهم مي عمر، كريم فهمي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، وغيرهم.

"مستر إكس" مع أحمد فهمي

وتعود هنا الزاهد للتعاون مع زوجها النجم أحمد فهمي، من خلال فيلم "مستر إكس"، الذي انتهى صناعه من تحضيره استعداد لتصويره خلال الأيام المقبلة، من أجل عرضه ضمن موسم الصيف هذا العام، والفيلم سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.