Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص.. تفاصيل أزمة إيمان العاصي داخل كواليس فيلم «فارس»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
خاص.. تفاصيل أزمة إيمان العاصي داخل كواليس فيلم «فارس»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم "العاصمة" أن الأزمة التي اشتعلت بين النجمة إيمان العاصي والجهة المنتجة لفيلمها الجديد "فارس" خلال الساعات الماضية، بسبب حذف صوتها من الأغنية الدعائية للعمل دون علمها، لم تكن وليدة اللحظة، وإنما نتيجة تصاعد خلافات عديدة داخل الكواليس بين الطرفين.

وكانت قد بدأت الخلافات بين إيمان العاصي والجهة المنتجة بعد اعتراضها على عدد من الأمور الفنية الخاصة بالفيلم، وهو ما تسبب في الصدام بينهما وجعل العلاقة متوترة بشكل كبير.

وبحسب مصادر "العاصمة"، فقد جاء القرار الأخير بإلغاء العرض الخاص من قبل الشركة المنتجة للفيلم، بناء على الأزمة التي فجرتها إيمان العاصي، وذلك من أجل عدم الخوض في تفاصيل الأزمة مع الصحافة والإعلام، خاصة أن الشركة اتخذت قرار أخر بعدم الرد على ما أدلت به الفنانة في حقهم حاليا، وتأكيدها على مقاضاتهم بسبب تعديهم على حقوقها الأدبية.

وبعد أن أثار قرار إلغاء العرض الخاص، جدلا واسعا، عادت الشركة المنتجة بقرار جديد وهو إقامة العرض الخاص دون إجراء لقاءات صحفية وتلفزيونية على أن يكون لمشاهدة الفيلم فقط.

وفي التفاصيل، بدأت الأزمة فور طرح الأغنية الدعائية لفيلم "فارس" والتي تحمل عنوان "أنا تمام" حيث فوجئت بحذف صوتها من الأغنية التي كانت تجمعها بالرابر شاهين، واستبدله بصوت فنانة أخرى، وذلك دون الرجوع إليها والحصول على أذن منها.

وشعرت إيمان العاصي، أن هذا التصرف تم عن عمد، خصوصا أنها خضعت لتدريبات عديدة على الصوت من أجل تقديمها لتلك الأغنية وبذلت مجهود قوي في تحضيراتها لخروجها بشكل جيد ومقنع يتلائم مع دورها كمطربة داخل الأحداث.

يذكر أن فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى،وإخراج رؤوف عبدالعزيز.