Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجمات لبنان في مقدمة عمليات التصويت في الانتخابات اللبنانية

 كتب:  نورهان طلعت
 
نجمات لبنان في مقدمة عمليات التصويت في الانتخابات اللبنانية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كعادة المرأة صاحبة الدور الريادي في المجتمع، لم تبخل نجمات لبنان في الوقوف بجانب وطنهم الجريح بسبب الأزمات السياسية والاقتصادية المتتالية التي عصفت به.

وانطلاقًا من دورهم المجتمعي تجاه بلادهم وشعبهم، دعت عدد من كبار نجمات لبنان المواطنون من أجل النزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي تجري اليوم، فقد تم فتح مراكز الاقتراع في المناطق المختلفة بلبنان، من أجل اختيار 128 نائبًا يمثلون الشعب اللبناني، ورغبة من الجميع في انتشال لبنان من أزماته، فهي تشبه بأكون أو لا أكون. 

وانطلاقًا من هذا الأمر دعت كبار النجمات الجميع للنزول وعدم التراخي تجاه وطنهم، وجاءت في مقدمة المصوتين بالانتخابات النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، والتي ظهرت في أحد مراكز التصويت، وحفزت الشعب على النزول.

وأيضًا تقدمت النجمة اللبنانية ميريام فارس صفوف المصوتين، ونشرت عبر حسابها بـ"إنستجرام" فيديو لتدفع جمهورها اللبناني للنزول، وقالت:" أنا صوتت لأني عايزة أغير، لو سمحتم لا تشاهدون فقط من التلفاز، كلكم أنزلوا صوتوا، هذه هي فرصتنا الأخيرة".

كما نشرت النجمة سيرين عبد النور صورة لها بعد التصويت، وعلقت عليها: "صوتي واجب وطني"، وأيضًا شاركت الفنانة نادين الراسي في العملية الانتخابية، وقالت: "صوتك حق عليك وإلا بيصير الحق عليك".

وأيضًا قامت الفنانة والمخرجة نادين لبكي بالتصويت في الانتخابات، ومشاركة الجمهور لصورتها حتى يتحمس الجميع للنزول، وقامت النجمة نوال الزغبي بكتابة كلمات حماسية لمتابعيها، قائلة: "يلا يا لبنانيين استرجعوا الوطن، اليوم صوتك رح يغيرالمافيا اللي حاكمتنا، بحبك يا لبنان..يا وطني بحبك"، كما نشرت صورة لابنتها بعد قيامها بالتصويت.