Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور| «الألماس» بطل النجمات في مهرجان كان الدولي

 كتب:  منى صموئيل
 
بالصور| «الألماس» بطل النجمات في مهرجان كان الدولي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 خطفت النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75  الأنظار بفساتينهن ومجوهراتهن.

وكان الألماس "بطل" إطلالات" النجمات هذا العام، وهو ما تجلى في إطلالة الممثلة الأمريكية جوليان مور، حيث أبهرت "مور" الجمهور بإطلالتها التي ارتدت فيها فستاناً من الساتان الأسود، بفتحة صدر واسعة ووسط منسدل وتقلدت بعقد ماسي من الزمرد الأخضر.

أما الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا، سرقت الأضواء بفستانها الساحر من الشيفون والذي تميز بتنورة طويلة شبه شفافة مكشكشة وترتر وأحزمة رفيعة على شكل السباجيتي، كما توجت هذه الإطلالة بقلادة choker سوداء مرصعة بالألماس.

وانضمت الممثلة البريطانية لاشانا لينش، بطلة سلسلة جيمس بوند، إلى قائمة الإبهار والبهجة وسيطرة المجوهرات الماسية على الحفل، واختارت فستانا رائعا باللون الأبيض مصنوع من الخرز واللؤلؤ.

وأضافت لاشانا لينش مجموعة من المجوهرات الماسية إلى إطلالتها، تكونت من أقراط متدلية مرصعة بالألماس والزمرد بالإضافة إلى خاتم وسوار.

وتألقت العارضة لوري هارفي، خلال حفل افتتاح مهرجان كان بفستان بدون حمالات أصفر كناري من مجموعة أزياء المصمم الفرنسي، ألكسندر فوتييه لربيع 2020.

وارتدت عقد دار ميسيكا للألماس والمجوهرات الراقية (بأكثر من 100 قيراط من الألماس)، بالإضافة إلى أقراط وخواتم أيضاً من الألماس.