Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامي الشاب خالد: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد وليد منصور.. ولم نحصل على 36 ألف دولار

 كتب:  مؤمن نصر
 
محامي الشاب خالد: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد وليد منصور.. ولم نحصل على 36 ألف دولار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن الأزمة بين الفنان الجزائري الشاب خالد والمنتج وليد منصور ستستمر لفترة، خصوصاً مع حرب التصريحات الدائرة بين كل منهما، فقد خرج محامي الشاب خالد منذ قليل ببيان رسمي يكشف فيه تفاصيل جديدة لم تعلن من قبل.

وجاء في البيان الذي أصدره المحامي ياسر قنطوش، والمسئول عن تلك القضية من طرف الشاب خالد: "إن ما نشر من قبل موكلي الشاب خالد حقيقة لا تحمل الكذب، وأن ما يدعيه المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور غير صحيح، وأن ما حدث بالفعل أنه لم يتقاض باقي أجره عن الحفلة، وذلك ثابت بالمستندات الصحيحة.

وأضاف البيان: تقدمت بشكوى ضد وليد منصور إلى نقابة المهن الموسيقية لحل ذلك الخلاف مع المنتج، وقد حضر جلسة التحقيق في النقابة وتعهد بإحضار المستندات التي يزعم أنه اعطاه أجره كاملا عن الحفلة، إلا أنه في الجلسة التالية لم يحضر ولم يتم حل ذلك الخلاف حتى تاريخه، وسوف نلجأ لإتخاذ الإجراءات القانونية حفاظا لحقوق موكلي طرف السيد وليد منصور.

وأوضح البيان: أن باقي أجر الفنان الشاب خالد المتبقي طرف وليد منصور هو مبلغ وقدرة 36000$ ستة وثلاثون ألف دولار أمريكي، وهو لجأ إلي مكتبنا لاتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقوقه المسلوبة من السيد وليد منصور.

الجدير بالذكر أن وليد منصور قد أصدر أمس الأربعاء، بيانا يرد فيه على الشاب خالد، نفي ما ذكره الشاب خالد بخصوص الحفل الذي تعاونا فيه سويا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، موضحا أنه سدد كافة المستحقات الخاصة بالمطرب وتم خصم نسبة الشركة كما هو المتبع في عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب.

وأضاف وليد أنه تقدم بكافة المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين بناء على اجتماع النقابة وأكد قيامه بتحويل كافة المستحقات للمطرب، مؤكدا أنه لا يوجد فنان يشارك في حفل إلا بعد حصوله على كافة مستحقاته ولكن يبدو أن هناك شئ غامض في الأمر.

وأشار وليد منصور إلى أنه يتعاون مع كبار النجوم في الوطن العربي بالإضافة إلى نجوم عالميين على مدار 18 عاما، ولم يحدث أي خلاف مع أي نجم؛ ولكن يبدو أن هناك وسيط نقل الصورة بشكل غير صحيح للفنان.

واختتم وليد أنه قام بمراسلة الشاب خالد للاستفسار منه عن سبب إصدار هذا البيان ولم يحصل على رد حتى الآن، وهو الأمر الذي جعله يتقدم ببلاغ رسمي بالتشهير، مؤكدا أنه لن يتنازل عن كافة التعويضات على الرغم من كامل احترامه للفنان، وخاصة أن هذا الحفل يعد الثالث لهما سويا وحققا معا نجاحات كبيرة.