Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على نور طاهر التي تصدرت تريند «تويتر».. وطبيعة مرضها

 كتب:  منى صموئيل
 
تعرف على نور طاهر التي تصدرت تريند «تويتر».. وطبيعة مرضها
نور طاهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت النجمة الأردنية نور طاهر، بطلة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" تريند موقع التغريدات "تويتر"، عقب نشرها صورًا لها من داخل المستشفى عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكشفت "نور" أنها مصابة بالصرع، وأرفقت الصور بتعليق مطول كشف عن تفاصيل مرضها وكيف كانت تعاني منه منذ سنوات وما زالت.

أعلنت لأول مرة، أنها تعاني من مرض الصرع وكشفت النجمة الشابة البالغة من العمر 23 عامًا، عن دعمها الكامل للجميع في ظل ظروفها الحالية منذ أن قررت كتابة منشور يشرح بالتفصيل تجربتها مع المرض.

وقالت: "أنني كنت بصحة جيدة لفترة طويلة ووجدت نفسي على الأرض لأنني كنت فاقدة للوعي ولم أتذكر أي تفاصيل، كنت مستيقظة مع صداع وأنا لم أستطع أن أنظر إلى أي ضوء، ولم أفهم لماذا يمكن للضوء الأبيض أو القوي أن يصيبني بالصداع النصفي يليه نوبة غائبة، أو نوبة بدون نوبات ولا حتى ذلك".

وشاركت نور في مسلسل مدرسة الروابي الأردني القصير، ولعبت نور دور "ليان" الطالبة المتنمرة ذات اليد الكبيرة التي تهاجم صديقاتها في المدرسة بالكلام أو حتى بالضرب، ونال هذا العمل إعجابًا كبيرًا، بينما أشاد بعض النقاد والمنتجين بدور نور في الدور، وبالتالي لهذا النجاح تقرر طرح الجزء الثاني من المسلسل.

 

من هي نور طاهر؟

نور طاهر ممثلة تعود أصولها إلى المملكة الأردنية الهاشمية، ولدت واستقرت في الأردن، وكانت شغوفة بالتمثيل عندما حصلت على أول عمل لها كانت طفلة عام 2008 في مسلسل "رجم الثريا"، عندما كانت في التاسعة من عمرها، لكنها عملت مؤخرًا في مسرحيات مختلفة.

 كان أول ظهور لها عندما لعبت دورًا رئيسيًا في مسلسل "غير مخلص"، لكنها اشتهرت بشخصية ليان في مسلسل "أولاد الروابي" العام الماضي بعد عرضه على منصة Netflix، كما أنها شاركت في فيلم أمريكي دولي عام 2019.