Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لقطات من دفن جثمان الفنان الراحل سمير صبري بمقابر الأسرة بمدافن المنارة بالإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
لقطات من دفن جثمان الفنان الراحل سمير صبري بمقابر الأسرة بمدافن المنارة بالإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ودعت أسرة الفنان الراحل سمير صبري وأقاربه وأصدقائه ومحبيه وعدد كبير من الفنانين، الفنان الراحل بعد حضور مراسم دفنه بمقابر الأسرة بمدافن المنارة بالإسكندرية.

وشهدت مقابر الأسرة حضور أعداد كبيرة من الفنانين وكان فى مقدمتهم الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنانة فيفي عبده وسماح أنور ونيهال عنبر وبدرية طلبة ومنير مكرم وبوسي شلبي.

كما شهدت الجنازة حضور عدد كبير من أبناء محافظة الإسكندرية،  الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الفنان الراحل سمير صبري.

وحلت حالة كبيرة من الحزن على جميع الحاضرين ودخل عدد من الفنانات فى حالة بكاء شديدة وحزن كبير خاصة مع لحظات وداع الفنان الكبير.

وولد الفنان سمير صبري عام 1936، وهو من أبناء اﻹسكندرية، حيث وُلد بها، وتخرج في كلية فيكتوريا كوليدج، وبدأ حياته كمذيع حيث قدم برنامج ما يطلبه المستمعون باللغة اﻹنجليزية وبرامج تمتعت بشعبية كبيرة، منها هذا المساء و كان زمان و النادي الدولي.

 يعد سمير صبري فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب فقدم العديد من الأفلام في السينما اذ قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التلفزيونية.

وتم تشييع جثمان الفنان بعد الصلاة عليه، عقب صلاة الظهر، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدافن المنارة بالإسكندرية

وتوفي الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 86 عامًا بأحد فنادق القاهرة بعد صراع طويل مع المرض، اذ يعاني من مشكلة في الصمام " الميترالي" ، وأجرى قسطرة في القلب، خلال شهر فبراير الماضي داخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وتزامن ذكرى وفاة الفنان سمير صبري مع صديقه الراحل الفنان سمير غانم،  الذي توفي العام الماضي فى نفس التاريخ بعد صراع مع المرض، ومضاعفات كورونا