Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

23 يونيو محاكمة قاتلها.. قصة الطالبة «هاجر» التي أبكت أهالي بكفر الشيخ

 كتب:  كفر الشيخ - إبراهيم المصري:
 
23 يونيو محاكمة قاتلها.. قصة الطالبة «هاجر» التي أبكت أهالي بكفر الشيخ
23 يونيو محاكمة قاتلها..قصة الطالبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
حددت محكمة جنح دسوق في كفر الشيخ، جلسة يوم 23 يونيو 2022، لإجراء محاكمة السائق الذي صدم الطالبة بالمرحلة الإعدادية خلال شهر رمضان الماضي​ على خط دسوق - فوه​ أمام قرية محلة ما​لك​ التابعة لمركز دسوق.
 
تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى دسوق العام، تفيد بوصول الطالبة هاجر سيد أحمد عبدالوهاب النجار، 14 عامًا، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، مصابة بعدة إصابات نتيحة حادث سير.
 
وبتوقيع الكشف الطبي عليها، ووفق التقرير الطبي رقم 06407 تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس، وفقد بعظام الجمجمة، وجرى حجزها بقسم العناية المركزة.
 
وبسؤال والدها سيد أحمد عبدالوهاب، 54 عامًا، حاصل على الثانوية الأزهرية، ويقيم بقرية محلة مالك، التابعة لمركز دسوق، اتهم المدعو "م.م.ا.ع"، 32 عامًا، سائق، ويقيم بقرية السالمية التابعة لمركز فوه بتسببه في إصابتها خلال قيادته السيارة رقم ل ف ج 5148 تعمل على خط دسوق - فوه.
 
وبعد مرور حوالي 15 يومًا، توفيت الطالبة متأثرة بإصابتها في مستشفى خاص بمحافظة الإسكندرية، عقب نقلها للمستشفى الخاص لاستكمال علاجها فيه، فيما حُرر بذلك المحضر رقم 6260 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق.
 
وأكد والد الطالبة سيد أحمد عبدالوهاب النجار، لـ"​العاصمة​"، أن ابنته هاجر كان كثيرون من أيناء القرية وأهلها يتعلقون بها من الجيران، وأولياء أمور صديقاتها، وزميلاتها، وكذا الأطفال الصغار الذين كانوا يتعلقون بها لم تفعله معهم عندما كانت توفر للاطفال الحلوى من مصروفها الشخصي، ومودتها الدائمة لسيدات القرية، خاصة من المسنات.
 
وتضيف الأم أن ابنتها يوم وفاتها خرجت من المنزل عقب أدائها صلاة الصبح في الصباح الباكر، وكانت توجهت لمخبز بالقرية لتوفير الخبز للمنزل، وكانت في حالة انبساط، وابتسامة لا تفارقها على وجهها لكن بعد خروجها من المنزل لم تعود فذهبت لقبرها، وننتظر القصاص من عدالة المحكمة رغم الاستفزازات والإدعاءات الكاذبة من المتهم بقتلها.