Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: خاطبنا «رابطة الأندية» مرتين لنقل ملعب الزمالك.. والإيقاف ينتظر «كهربا»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: خاطبنا «رابطة الأندية» مرتين لنقل ملعب الزمالك.. والإيقاف ينتظر «كهربا»
امير مرتضى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على أن إدارة ناديه خاطبت رابطة الأندية مرتين بشأن نقل ملعب مباريات الفريق من ستاد القاهرة الدولي إلي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

وقال أمير خلال تصريحات متلفزة: "خاطبنا رابطة الأندية للمرة الثانية وتلقينا خطاب منهم أنهم لم يتسلموا الخطاب الأول وأنه لم يصل إليهم، ولكني اؤكد أننا خاطبناهم مرتين، وننتظر الموافقة الأمنية لنقل مباريات الفريق بداية من مباراة الإسماعيلي".

وتابع: "هناك تعارض في وضع أحمد دياب كرئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة في نادي فيوتشر، وليس من الطبيعي أن يكون هناك رابطة تمثل الأندية وبها مسؤول ينافس الأندية على اللاعبين، وإذا كان منصبه لا يتعارض فلماذا صرح عن وضع عمر كمال؟.

وواصل المشرف على الكرة : "هناك 400 ألف دولار متأخرين في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى نادي التعاون وتواصلنا معهم ودياً في صورة مراسلات ولكن لا يوجد نتيجة، ولذلك أرسلنا لهم بصورة رسمية وخاطبنا الاتحاد السعودي، وأعتقد أنهم سيدفعوا خلال الفترة المقبلة، لأنه من الممكن أن يتعرضوا للإيقاف من جانب الاتحاد السعودي".

وبخصوص الأخبار المتدولة بشأن صدور حكم لصالح المغربي بوطيب، قال أمير مرتضى لايوجد أي جديد في تلك القضية ومازالت في المحكمة الرياضية، مشيرًا إلي حكم المحكمة الرياضية بخصوص كهربا نهائي وفيفا يمنح اللاعب 45 يومًا لسداد المبلغ ثم يتأكد من النادي هل سدد اللاعب أم لا ثم ينتقل الملف للجنة الانضباط ومن ثمّ تخاطب اللاعب الذي لم يسدد ولم يدفع ثم تصدر قرار بوقف اللاعب حتى سداد الغرامة".

وكشف نجل رئيس النادي: "لم نتلق أي عروض رسمية لاحتراف يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، ولا يوجد أي مفاوضات حدثت مع بيراميدز بشأن رمضان صبحي ونركز على بطولة الكأس والدوري، وعندما يأتي وقت الصفقات فسنعلن ونتحدث عن هذا الأمر".

واختتم أمير مرتضى: "فيريرا مستمر مع الزمالك في الموسم المقبل بنسبة 200%".