Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ياسمين رئيس تنفصل عن زوجها هادي الباجوري فنيا بـ«ضرب نار» و«خطة مازنجر»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ياسمين رئيس تنفصل عن زوجها هادي الباجوري فنيا بـ«ضرب نار» و«خطة مازنجر»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على غير العادة، تسعى النجمة ياسمين رئيس هذه الفترة، للخروج من عباءة زوجها المخرج هادي الباجوري، والابتعاد عن المشاركة في أعمال سينمائية تحمل اسمه الذي ارتبط باسمها على مدار السنوات الأخير من خلال أفلام عديدة كان آخرهما فيلم "قمر14" الذي عرض العام الماضي.

ويبدو أن هذه الخطوة كان مخطط لها جيدا، حيث تعاقدت مؤخرا على فيلمين دفعة واحدة غاب عنهما اسم المخرج هادي الباجوري، ولم يكن ذلك فقط ولكن كشفت اختياراتها الجديدة أيضا عن رغبتها الشديدة في تقديم نوعيات جديدة بعيدة عن الرومانسية وهي الكوميديا التي تسيطر على العملين.

والعمل الأول هو فيلم "خطة ما زنجر" الذي بدأت في تصويره مؤخرا، وتتعاون فيه مع المخرج رامي رزق الله، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الكوميديا منهم حمدي الميرغني، وأوس أوس، وبيومي فؤاد.

أما العمل الثاني فيحمل عنوان "ضرب نار"، والذي انضمت إليه مؤخرا، وجاري حاليا التحضير له استعدادا لانطلاق تصويره، وتتعاون فيه مع المخرج عمرو صلاح، ويشاركها بطولته محمود الليثي، ومي سليم، ومحمد محمود.

وكانت قد أعلنت ياسمين رئيس طلاقها في شهر فبراير الماضي، من زوجها المخرج هادي الباجوري بعد زواج دام سنوات طويلة ودون الكشف عن أي أسباب، وفجأت جمهورها بعدها بشهرين بعودتها لزوجها من جديد، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستجرام" مقطع فيديو يضم لقطات رومانسية من حياتهما الخاصة لتعلن بشكل غير مباشر عن عودة المياة لمجاريها.

يذكر أن فيلم "قمر 14" دارت أحداثه في إطار رومانسي من خلال قصص حب مختلفة، وشارك في بطولته إلى جانب ياسمين رئيس كل من خالد النبوي، شرين رضا، أحمد الفيشاوي، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، وهو من إخراج هادي الباجوري.