Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس مستثمري طابا ونويبع للعاصمة: نضع مشاكلنا أمام رئيس الجمهورية

 كتب:  حسين هريدي
 
رئيس مستثمري طابا ونويبع للعاصمة: نضع مشاكلنا أمام رئيس الجمهورية
المهندس سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري طابا ونويبع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 

قال المهندس سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري طابا ونويبع أننا نأمل ان يصل صوتنا الى الرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهورية لأنه سيحل مشاكلنا عند وصول صوتنا الية  خاصة ان مستثمري طابا ونويبع يعانون من كثرة المشكلات.

وأضاف المهندس سامي سليمان لموقع العاصمة أن قطاع مستثمري طابا ونويبع  يعانون كثيرا حاليا بسبب الصدمات التي تلقتها السياحة منذ عدة سنوات والتعقيدات التي يواجهها السائح خلال رحلة الذهاب والعودة الي منطقة طابا ونويبع.

وأضاف المهندس سامي سليمان أن يجب فتح طريق نخل أمام الحركة خاصة أن هناك عدة طرق مغلقة امام بسبب السيول التي حدثت خلال الفترات السابقة او لاجراء اصلاحات.

وأضاف يجب أيضا توسعة طريق طابا سانت كاترين والقاهرة كما يجب أن يكون هناك طريق مباشر بين طابا وسانت كاترين ويكون طريق متسع لتقليل الحوادث التى تشهدها الطرق بسبب ضيق الطريق ومرور السيارات النقل الضخمة مما يعرض اتوبيسات السياحة إلى حوادث كثيرة.

وأكد أنه يجب استغلال الموارد السياحية الكثيرة فى سيناء والنهوض بالسياحة عن طريق التنوع فى الأسواق السياحية لجذب أكبر عدد من السياح.

وطالب سليمان بضرورة تخفيف القيود الامنية على الحركة الأفراد والعمال والسياح على الطرق من وإلى منطقة طابا ونويبع وسيناء وايضا تحصيل المبالغ المستحقة التحصيل عبر الطرق فى منطقة قريبة من منطقة المغادرة للسيارة سواء كانت فى القاهرة وسيناء بدلا من ايقاف السيارة في الطريق وتحصيل المبالغ المراد تحصيلها.

واشاد المهندس سامي بما يجري حاليا لتحويل مدن شرم الشيخ إلى مدن خضراء مطالبا بالتوسع فى تحويل المدن المجاورة لمدينة شرم الشيخ إلى مدن خضراء