Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد الشقنقيري يتقدم ببلاغ ضد الموديل رحيل ذكرى وينفى زواجه منها

 كتب:  إنجي خالد
 
محمد الشقنقيري يتقدم ببلاغ ضد الموديل رحيل ذكرى وينفى زواجه منها
محمد الشقنقيري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الفنان محمد الشقنقيري، أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي على لسانه عار من الصحة، بشأن إنكار زواجه من الموديل رحيل ذكري.

وفي هذا السياق، أصدر الفنان  محمد الشقنقيرى بيانا توضيحيا بشأن حقيقة علاقته بالموديل رحيل ذكرى.

وقال محمد الشقنقيري: "فوجئت بالأمس نشر الموديل رحيل ذكري في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور تدعي فيها بالزواج مني وأنه تم انفصلنا".

وأضاف: "ثم انتشر علي لساني أني أنكر معرفتها ! أنا لم أصرح بأي تصريح وهذا أول تصريح مني وعلى صفحتي الرئيسية هذا كلام ليس له أي أساس من الصحة فلم يتم بيننا أي زواج من أي نوع".

وتابع: "فهذه السيدة أنا أعرفها منذ تصوير أحد أعمالي قدمت نفسها لي على أنها موديل وكانت تجمع بينا الصداقة وكان ذلك تزامنًا مع توقيت انفصالي عن زوجتي الغالية في ذلك الوقت و لم يحدث بيني وبين رحيل تلك أي زواج من أي نوع وطلبت منها أكثر من مرة عدم الاتصال بي تمامًا".

واستطرد: "وفوجئت بالأمس وأول أمس بالصور والفيديوهات على السوشيال ميديا !! واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة وسوف استمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية أمام القضاء لأخذ حقي، نظراٌ لما ألم بي من أضرار أدبية ونفسية لي ولأسرتي وخاصة زوجتي الحبيبة".

واختتم محمد الشقنقيري البيان قائلا: "توضيح أخير أنا ليس لي أي صفحة أخري ولم أدعي أني لم اعرفها، ده كلام ليس على لساني وأيضا سأتخذ الإجراء القانوني لمن تداول ذلك ونسبه لي".

وكانت قد أثارت الموديل رحيل ذكري، جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بإعلانها خبر انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري بعد زواج دام لمدة عام وشهرين، وذلك بطريقة إعلانها الخبر من خلال تعليق قامت بحذفه من حسابها الرسمي على "إنستجرام" مع إعادة نشره مرة أخرى دون تعليق.