Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد سرحان: بتعرض لهجوم مش طبيعي بسبب سعد لمجرد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
خالد سرحان: بتعرض لهجوم مش طبيعي بسبب سعد لمجرد
خالد سرحان وسعد لمجرد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان خالد سرحان، عن تعرضه لهجوم شديد من قبل جمهور النجم سعد لمجرد، بعد اتخاذه موقفا حاسما بعدم تداول أي شئ يخص الأخير بسبب اتهامه في قضية اغتصاب، حيث قام بحذف أغنية "من أول دقيقة" التي قدمها النجم المغربي مع إليسا، وذلك بعد نشره لها عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

وعاد "سرحان" للتعليق على الأمر من جديد، بمنشور جديد كشف من خلاله عن تعرضه لهجوم طوال الأيام الماضية من جمهور النجم المغربي، قائلا: "من بعد ما ممسحت البوست بتاع أغنية سعد لمجرد، وأنا بواجه هجوم مش طبيعي من مجموعة كبيرة جدا من الشباب المغربي".

وأضاف، "الحقيقة أنا مش لاقي أي تفسير لده، أنا مهاجمتش رمز وطني مغربي ولا حتى هاجمت أي شخص أنا خدت موقف إنساني طبيعي غير متعلق ولا بشخص ولا ببلد وأي حد مكاني لازم يأخد الموقف ده وإلا مش هيكون ‘نسان سوي.. أنا حتى لم أثبت اتهامات، أنا قولت إن الموضوع طالما فيه احتمال حتى لو ١٪؜ يكون مُدان بالتهم دي فعلا، فأنا عن نفسي لازم اتجنب الشخص ده لحد ما أتأكد إنه برئ وبس".

وتابع، "أنا زُرت المغرب كتير والشعب المغربي من أقرب الشعوب لقلبي، ككرم وطيبة وذوق في التعامل، عشان كدا أنا مش زعلان منهم وأتمنى مايفهمونيش غلط، المغرب مش شخص، ومصر مش شخص، احنا بلاد كبيرة مينفعش نختزلها في فرد ممكن يخطئ أو يصيب".