Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حازم إمام: لا تتخيلوا عدد الأسماء التي تريد تدريب منتخب مصر

 كتب:  محمود جودة
 
حازم إمام: لا تتخيلوا عدد الأسماء التي تريد تدريب منتخب مصر
حازم إمام في المؤتمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن عدد من القرارات الهامة، والخاصة بتطوير منظومة كرة القدم في مصر، بعد تراجع مستوى منتخب مصر خلال الفترات الماضية، والنتائج السلبية التي حققها في مختلف البطولات.
 
وعقب اجتماع اتحاد الكرة، تحدث حازم إمام، عضو الاتحاد، في مؤتمر صحفي عن أهم القرارات التي تم التوصل إليها لتطوير المنظومة الكروية في مصر خلال الفترة المقبلة.
 
وقال حازم إمام: "نقدر حزن الجماهير المصرية التي تتنفس كرة القدم ولا نعفي أنفسنا من الأخطاء"، مضيفًا: "نشكر أشرف صبحي وزير الرياضة ممثل الدولة المصرية لدعمه كرة القدم ومشروع تطوير الكرة المصرية، الاجتماع مع وزير الرياضة استمر قرابة 4 ساعات ونعترف أن الأداء كان غير جيدا".
 
وأستكمل: "سنعالج النتائج غير المرجوة التي مرت بها الكرة المصرية ونتمنى مساندة الجميع للكرة المصرية.. وكل الأمور الفنية تم تكليفي بها رفقة محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصرية".
 
وأردف: "كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟ احترم البرتغالي جدا وبعد رحيله تحدث البعض عن أسلوب لعبه الدفاعي والآخرون قدروا ما قدمه، لم أتحدث معه على المستوى الشخصي، واسمه من ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر".
 
وقال حازم إمام: "لا تتخيلوا عدد الأسماء التي تريد تدريب منتخب مصر، منها الكبير في السن والمدربين الواعدين ونتمنى اختيار الأفضل"، مضيفًا: "كنت أريد الإبقاء على إيهاب جلال لكن مع الضغوط المستمرة من كل الجهات سيكون رحيله أفضل له، هل تعرض أحد في آخر 10 أيام لمثل هذا الضغط؟".
 
وشدد "إيهاب جلال له كل الاحترام والتقدير ولن يحدث بيننا أي خلاف وكل ما يريده سنحققه له".
 
وأكد حازم إمام أن فكرة المدير الفني لاتحاد الكرة بدأت مع الراحل محمود الجوهري وترك منصبه لأنه شعر بأن لا أحد يستمع له، نريد من يأتي ليفيد الكرة المصرية وسنعطيه كل الصلاحيات، وهو مسؤول عن كل الفنيات والبطولات واللاعبين والمدربين وحتى الناشئين واكتشاف المواهب.