Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرقص ممنوع.. شروط حفل إليسا وسعد لمجرد الليلة بجدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
الرقص ممنوع.. شروط حفل إليسا وسعد لمجرد الليلة بجدة
إليسا وسعد لمجرد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفلا غنائيا جديدا ضمن موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، الليلة، بمشاركة النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما الأخيرة "من أول دقيقة" والتي ضربت الرقم القياسي في عدد المشاهدات عبر "يوتيوب".

وأعلن الموقع الرسمي عن عدة شروط  لحضور الحفل، جاءت كالآتي، الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

ومن ناحية أخرى، حرص المغربي سعد لمجرد، على الترويج حلفه الليلة بالسعودية، من خلال مقطع فيديو جمعه بالنجمة إليسا، وهو في استعدادهم للتحضيرات النهائية، وشارك جمهوره بالفيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لموسم جدة عبر "إنستجرام" عن الحفل، بمنشور جاء كما يلي: "حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد، وراح يغنون لنا أغنيتهم من أول دقيقة ولأول مرة في حفل يجمعهما 17 يونيو على مسرح موسم جدة، وقريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

يذكر أن الثنائي إليسا وسعد لمجرد، حققا نجاحا كبيرا بأغنية "من أول دقيقة" منذ طرح الفيديو كليب على موقع يوتيوب، حيث تجاوزت عدد مشاهداته حتى الآن 128 مليون مشاهدة.