Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

داليا إبراهيم: لم أعتزل وأتمنى العودة للتمثيل بالحجاب

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
داليا إبراهيم: لم أعتزل وأتمنى العودة للتمثيل بالحجاب
داليا إبراهيم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة داليا إبراهيم عن حقيقة اعتزالها التمثيل بعد ارتدائها الحجاب، وسر اختفائها في السنوات الأخيرة قبل عودتها للأضواء من جديد.

فترة طويلة، مشيرة إلى أنها تتمنى العودة مرة أخرى، بجانب الحديث عن ارتدائها الحجاب.

وتحدثت داليا إبراهيم، عن كل ما سبق من خلال برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، على قناة "إم بي سي مصر"، وقالت: "ابتعدت عن الوسط الفني في البداية لأني بقلل في أعمالي الفنية، وقررت أبتعد لأني ملقتش حاجة مناسبة، ولم أعتزل ولكن صناع الأعمال الفنية اعتقدوا أني أعتزلت تماما، وحاليا نفسي أرجع أمثل تاني وكمان بقيت بكتب روايات وسيناريوهات".

وأضافت: "الحجاب مش عائق في التمثيل وفيه ناس كتير مثلوا بالحجاب زي حنان ترك، ولكنها خافت تكمل عشان مترجعش في قرار حجابها، وأنا مش بعتبر نفسي محجبة ولكني محتشمة ومقدرش ألبس باروكة زي صابرين".

وعن بداياتها الفنية قالت الفنانة: "لم اتعرض لأي إغراءات في الوسط الفني، حيث أنني بدأت تمثيل وعمري 10 سنوات ورفضت مشهدي مع عمرو عبد الجليل في فيلم كلمني شكرا لكن خالد يوسف أقنعني".

يذكر أن  مسلسل "جراب حواء" كان آخر أعمال داليا إبراهيم، عام 2016، وشارك في بطولته نورهان، عبير صبري، نجلاء بدر، راندا البحيري، مي كساب، مروة عبد المنعم، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عزت، ومن إخراج سارة وفيق.