Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى شعبان يحصل على وسام الشرف لجائزة «أوروك» الدولية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مصطفى شعبان يحصل على وسام الشرف لجائزة «أوروك» الدولية
مصطفى شعبان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل النجم مصطفى شعبان، على وسام الشرف لجائزة "أوروك" الدولية، وهي الجائزة التي تمنحها دولة العراق للمتميزين والمثقفين في الوطن العربى.

ومن المقرر أن يتسلم "شعبان" الجائزة التي تمنحها مؤسسة "أوروك" الثقافية العراقية، خلال حفل كبير يقام في المملكة الأردنية الهاشمية بحضور العديد من الشخصيات التي وقع الاختيار عليها لتكريمها بالجائزة.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد النجم مصطفى شعبان، على مسلسل جديد لعام 2023، وهو "بابا المجال"، ليكون من أوائل النجوم الذين حجزوا مقاعدهم في موسم رمضان القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسله الأخير "دايما عامر"، والذي حقق ردود أفعال إيجابية وصدى كبير، بقصته التي اختارها عن التعليم ومشاكله، حيث تفاعلت معه عدد من الجهات والمؤسسات الرسمية.

وظهر "شعبان" كعادته، من خلال مسلسل "دايما عامر" بشكل مختلف وجديد، حيث نجح في أن يجذب الجمهور منذ انطلاق عرض أولى حلقات العمل، بأدائه وأسلوبه المميز، ليتصدر قائمة الأعلى مشاهدة والتريند خلال شهر رمضان.

مسلسل "بابا المجال" من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وينتمي للدراما الشعبية، في إطار من الإثارة والحركة،  وهو من إخراج أحمد خالد، وإنتاج كامل أبو علي.

 

يذكر أن مسلسل "دايما عامر" شارك في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، كل من لبلبة، صلاح عبد الله، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، أحمد الشامي، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي الهواري.