Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شقيق فتاة جامعة الأردن ينشر صورة قاتلها ويعلق: «الدم بالدم»

 كتب:  أميرة ناصر
 
شقيق فتاة جامعة الأردن ينشر صورة قاتلها ويعلق: «الدم بالدم»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال نور ارشيد شقيق الطالبة الجامعية  إيمان إرشيد التي قتلت داخل حرم الجامعه على يد أحد الأشخاص، قبل أيام، من اطلاق الرصاص على نفسة، اليوم الأحد.

وفور انتشار خبر "إطلاق قاتل (إيمان ارشيد)، النارعلى نفسه بعد محاصرته من قبل رجال الأمن في منطقة بلعبا بمحافظة المفرق، تفاعل شقيق القتيلة مع الأمر على الفور.

حيث نشر نور ارشيد منشورًا مقتضبًا عبرصفحتة بموقع "فيسبوك" قائلاً: "الدم بالدم"، مع إرفاق المنشور بصورة لقاتل شقيقته وهو ملقى على الأرض بعد انتحاره.

وكان نور شقيق إيمان قد استبق ذلك المنشور بنشر صورة أخرى للمشتبه به وهو في أحد المتاجر يشتري زجاجة من الماء، التقطت بكاميرا مراقبة من المكان.

وعلق شقيقها على الصورة قائلاً: "اصدقائي هاي الصوره جديده انا بنزل عشان نتساعد ونوقف مع بعض وناخد معلومه اكيده هذا مو بس حقي عندو هذا خطر ع بناتنا".

وكان قاتل الطالبة إيمان إرشيد، داخل إحدى الجامعات الخاصة الخميس الماضي، لقى حتفه مساء اليوم الأحد، بعد إطلاق النار على نفسه إثر محاصرته من قبل قوات الأمن، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

وكان الأمن العام الاردني قال في بيان مقتضب في وقت سابق، إنه تم "تحديد مكان قاتل الفتاة ولدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام أقدم على إطلاق النار على نفسه … وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا".

وكان الأمن أعلن يوم الجمعة الماضي، تحديد هوية القاتل الذي أثارت جريمته غضبا واسعا في الشارع الأردني، والتي لم يشهدها من قبل.

وذكر في بيان نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك" آنذاك، إن "القوات الأمنية حددت هوية قاتل الفتاة، فيما لا يزال البحث عنه جاريًا".

وذكر البيان أن "الجاني خطط لجريمته وقام بالتواري عن الأنظار وستناله يد العدالة، وجرت مداهمة منزله وعدة مواقع، والجهود متواصلة دون توقف حتى القبض عليه".

وتابع أن "أي تصريح بخصوص القضية سيكون بشكل رسمي وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر وسائل الإعلام كافة".