Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مادلين طبر: «إلهام النجار» من أجمل محطات حياتي الفنية

 كتب:  مؤمن نصر
 
مادلين طبر: «إلهام النجار» من أجمل محطات حياتي الفنية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت الفنانة مادلين طبر عن امتنانها لدور إلهام النجار الذي قدمته في مسلسل "ملف سري"، وأن تجسيد دور الأم في العمل الدرامي يعد رسالة إلى جميع الأسر المصرية وأن الأم المعاصرة هي التي تعد من الأمهات التي تعلم أبنائها الشجاعة والمواجهة لجميع التحديات التي تواجهها البلد، وأن شخصية إلهام النجار التي تمتلك رئاسة تحرير إحدى الجرائد الخاصة والتي هي لسان الشعب المصري في جميع طوائفه المتعددة في تغير الواقع التي عاشته مصر في فتره ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو.

وأضافت: هذا الدور يجسد أصالة الأم المصرية في تعاونها ومساندتها للشباب من أجل تحقيق مستقبل مشرق لتلك الشباب الطاهر النقي وأن ثوره ٢٥ يناير قد أظهرت ملهم الأمه العربية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي يمثل طوق النجاة للأمة العربية في التخلص من الجماعة الإرهابية.

وأكدت مادلين طبر أن وجودي في دعم لبنان وحصولي على جائزة وإهدائها للرئيس السيسي بمثابة الحب والعشق لهذا القائد الملهم للأمة وموحدها وأنا في غايه التشوق للقائه في القريب العاجل.

وألمحت إلى أنها ترغب في العمل مع الفنانين يحيى الفخراني وأحمد السقا لعشقها لهم، وأشارت أن على مستوى الرياضة تعشقأأن مساندتها للفريق الأبيض هو عشق وحب.

يذكر أن مسلسل "ملف سري"، عرض بموسم رمضان الماضي، وهو من بطولة هاني سلامة وماجد المصري ودينا.