Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد وفيق لـ محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة: «لو فكرت تعتزل هعورك»

 كتب:  شروق خالد
 
أحمد وفيق لـ محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة: «لو فكرت تعتزل هعورك»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص النجم أحمد وفيق على توجيه رسالة لزميله الفنان محمد نجاتي، وذلك بعد استياء الأخير وتلميحه باعتزال الفن، بسبب منشور لأحد الصحفيين والذي جاء فيه مقارنة ظالمة بينه وبين الفنان أمير كرارة.

وكتب "وفيق" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "محمد يا نجاتي .. تعتزل إيه ؟؟ والله لو فكرت تعتزل هعورك.. حبيبي يا نجاتي يا جميل.. أنا بحب نجاتي المهذب الموهوب".

 

وبعد الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول الفنان محمد نجاتي، ووضعه في مقارنة مع النجم أمير كرارة، كشف "نجاتي" في تصريح خاص لـ"العاصمة" عن رأيه فيما قيل عنه، وحقيقة ما تردد عن تفكيره في اعتزال التمثيل.

وقال "نجاتي" في تصريح خاص لـ"العاصمة": شعرت بحزن وضيق عندما علمت بالكلام الذي قيل عني، لأنه ظلمني بدون وجة حق، فأنا فنان محترف ولست هاوٍ، والتمثيل هو مهنتي الأساسية وليس لدى أى مهنة أخرى غيرها، ولذلك في أحيان كثيرة أقبل بأعمال فنية من أجل الرزق والعيش، وبالتأكيد أتمنى أن أشارك في أعمال مهمة ولكن إذا لم يحدث ذلك لا يمكنني الجلوس بدون عمل لسنوات لأنني لدى التزامات ومسئوليات حياتية مثل أى أحد.

وألمح: وأى فنان في العالم لا يكون راضي على كافة الأعمال التي قدمها طوال مشواره الفني، وذلك لأنه لا يمتلك كافة العناصر الخاصة بالعمل الذي يقدمه، بل أنه يختار دور وسيناريو فقط، بينما باقي العناصر من إخراج وتصوير وإنتاج وطاقم العمل وقنوات العرض لا يتحكم فيها الفنان، وهذة أشياء تؤثر بشكل كبير على مدى نجاح العمل الفني، ولذلك فأنا أحاول على قدر الإمكان اختيار أدواري بالشكل الذي يرضيني ويرضي جمهوري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائماً، وأنا راضي على مشواري الفني بنسبة 100 %، ولو مش راضي عن نفسي لكنت تركت التمثيل، ولكن هناك أعمال بعد ما قدمتها لم تخرج بالشكل والصورة التي كنت أتمناها.

واستكمل حديثه قائلاً: ولا أحد يعرف ماذا سيحدث غداً، وهناك الكثير من النجوم الذين أخذوا حقهم في النجومية بعد سنوات طويلة من العمل بل عانوا كثيراً في منتصف حياتهم، ومنهم ياسر جلال وعمرو عبد الجليل وطارق لطفي.

وعن ما تردد عن تفكيره في الاعتزال قال: إذا كان البعض ليس راضي عن ما قدمته فيمكن أن أعلن اعتزالي حتى يرضوا عني، والحقيقة أن ما قيل هو استهزاء بكل تاريخي الفني على الرغم من أنني لم أفعل شئ مسيئ أو خادش لحياء الجمهور، وتم وضع مقارنة لا داعي لها على الإطلاق، وليست موضوعة على أى أسس أو قواعد لأن لا أحد يستطيع أن يحكم بين نجومية فنان بأخر.

وأضاف: أمير كرارة نجم كبير ووصل لها بعد مجهود كبير، لكن المقارنة بين فنان وأخر لا تصح على الإطلاق، وإذا كان تم تقيمي على حجم موهبتي كنت سأتقبل ذلك بصدر رحب.

واختتم نجاتي حديثه قائلا: وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، والحمد لله وجدت ردود أفعال إيجابية عديدة من الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي، واستقبلت العديد من الاتصالات الهاتفية من الجمهور لتعبر لي عن مدى حبهم وإعجابهم بما أقدمه، بالإضافة إلى تضامن العديد من النجوم والنجمات معي وأبرزهم الفنان صلاح عبد الله وأمير كرارة وأحمد وفيق ودنيا عبد العزيز وراندا البحيري ومادلين طبر وأيمن بهجت قمر.