Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«التحريات» تكشف ملابسات سقوط شاب من أعلى مسجد أثناء إلقائه «البالونات» بسوهاج

 كتب:  طه عبدالله
 
«التحريات» تكشف ملابسات سقوط شاب من أعلى مسجد أثناء إلقائه «البالونات» بسوهاج
الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دلت تحريات رجال مباحث سوهاج الأولية في واقعة سقوط شاب من أعلى مسجد الزهراء أثناء إلقائه البلالين على الأطفال بمحيط المسجد، أن الشاب اختل توازنه وسقط على طفل وأصيب هو الآخر وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة. 

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي طفلًا مصابًا بجرح بالرأس، وأحد متطوعي فريق رفقاء الخير الخيري، وهي مبادرة شبابية تطوعية للأعمال الخيرية بمحافظة سوهاج، بعد إصابتها في واقعة سقوط الشاب من أعلى مسجد الزهراء في سوهاج.

وأصيب الشاب عضو فريق رفقاء الخير بكدمات وكسور، وفقًا للتقرير الطبي المبدئي للحالة، إثر سقوطة من أعلى مسجد الزهراء بمركز سوهاج، في أثناء إلقاء مئات من  البالونات على المصلين عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، من أعلى المسجد رفقة مجموعة من أعضاء الفريق.

واختل توازن الشاب، ولم تتحمل واجهة المسجد الخارجية ثقله فسقط وسط المصلين، ليقع على طفل أصيب بجرح بالرأس.


أصيب الأهالي بحالة من الفزع في أثناء الاحتفال وأسرعوا للاطمئنان على الطفل والشاب، وجرى نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وبالفحص الطبي للشاب تبين إصابته بعدة كدمات متفرقة بالجسد، فضلًا عن كسر بالأنف، وأصيب الطفل بجروح سطحية بالرأس تم تقطيبها.


وشهد محيط مسجد الزهراء بمحافظة سوهاج حالة من الفزع عقب سقوط شاب من أعلى مسجد الزهراء بمركز ومدينة سوهاج، أثناء إلقاء البالونات على الأطفال، ليسقط على المصلين والمحتفلين، وفي البداية ظن البعض أن البالونات فقط سقطت، ولكن صرخات أصدقائه نشرت حالة من الهلع بين الجميع.