Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحت عنوان «مسابقة في الرسم الحر».. تنمية مواهب الطلائع بمركز شباب دنديط

 كتب:  الدقهلية _نوال مجاهد
 
تحت عنوان «مسابقة في الرسم الحر».. تنمية مواهب الطلائع بمركز شباب دنديط
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت اليوم السبت، مسابقة فى الرسم الحر بين طلائع المركز لتنمية مهاراتهم الإبداعية والفنية والتذوق الفنى بمركز شباب دنديط التابع لإدارة شباب ميت غمر، ضمن خطة شهر يوليو ٢٠٢٢ م .

وتم تنظيم المسابقة تحت إشراف الأستاذة إيمان حامد رئيس قسم الطلائع بإدارة شباب ميت غمر ، والأستاذ شريف محسوب المدير التنفيذي بالمركز ، والكابتن جهاد جريشة رئيس مجلس إدارة مركز شباب دنديط والسادة أعضاء مجلس الإدارة ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ، والتباعد الاجتماعي.

وتهدف المسابقة بين الطلائع لخلق الإبداع وتنمية الموهبة التي تنعكس على شخصية الطليع فيما بعد ، ويصبح الإبداع جزءا من حياة الإنسان، والهدف منها إحياء الروح الإبداعية لدى الطلائع في مراكز الشباب، مع مراعاة أن يكون هناك علاقة ما بين الطليع والفن الذي يقدمه.

وفى نهاية الفعالية بمركز شباب دنديط تم تقييم الرسومات الفنية للطلائع ، و تم توزيع الجوائز على الفائزين من الطلائع الذين قدموا لوحات فنية جميلة تدل على حس عالى وتذوق فنى وتشجيعهم بالدخول فى مسابقات على مستوى المديرية ، وكذلك على مستوى الجمهورية ضمن المسابقات القومية التى تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتشجيع النشيء والطلائع .

وياتى تنفيذ هذه المسابقة برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وتوجيهات الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية . واشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، والأستاذ صلاح إمبابى مدير عام الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والأستاذ أحمد هشام مدير عام إدارة شباب ميت غمر .