Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كان مرشحا للرئاسية الأمريكية.. من هو «Dan Bilzerian» العريس الأشهر على السوشيال ميديا؟

 كتب:  أميرة ناصر
 
كان مرشحا للرئاسية الأمريكية.. من هو «Dan Bilzerian» العريس الأشهر على السوشيال ميديا؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصدت صورة تناولاتها، مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، ملايين الإعجاب وتساءل رواد التواصل الاجتماعي عن صاحب الصورة، حيث كانت هناك، استفسارات عن هوية صاحب الصورة.. موقع العاصمة يوضح هويته لمن لا يعرفه.

ظهر رجل ممشوق القوام ووسيم الوجه، وبجانبة فتاة ترتدي ثوب زفاف بصورة تسارع رواد المواقع الاجتماعي فى نشرها، عبر صفحاتهم مرفقة بتعليق "لقد فعلتها أخيرا".

كان هذا الرجل هو "دان بيلزريان"، شهريار العصر المعروف بتعدد علاقاته النسائية وحصد ثروة طائلة من لعبة البوكر.

دان بيلزريان

القليل من رواد التواصل الاجتماعي لا يعرف من هو "دان" حيث أن شريحة من القراء والمستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي فقط يسمعون عنه ولكن لا يعرفون قصة اسم Dan Bilzerian أو الولد اللعوب.

جاءت شهرة Dan Bilzerian الواسعة، من تعدد علاقاته النسائية، والشريحة العريضة من معجبيه لدرجة يمكن معها وصفها بـ"شهريار العصر" أو صاحب حرملك الجواري لتعدد علاقاته النسائية.

تحرش بمجندة 

قضى بيلزريان شبابه في فلوريدا، والتحق بالبحرية بعد انتهاء دراسته الثانوية وتم تسريحه قبل أن يشارك في القوات البحرية بسبب سلوكه بعدما تحرش بمجندة، بدأ بلعب البوكر في ظل حياته المليئة بالإدمان على الكحول والمخدرات والمنشطات والعلاقات غير الشرعية، الشيء الذي أدى به لعدة أزمات ونوبات قلبية.

 علاقته دان بـ بيل جيتس

أطلق عليه رجل الأعمال الأمريكي الشهير، بيل جيتس، "لعبة البوكر"، حيث أعلن دان ثروته التي قدرت بخمسين مليون دولار أمريكي من الأرباح فقط، رغم أن هذا لم يتأكد بشكل قاطع بعد، في حين يقول البعض إن ثروته راجعة إلى ثروة والده التي ورثها عنه.

مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية

في يوم 27 أبريل سنة 2015 أعلن دان أنه مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية سنة 2016، لكن الخبر صنف بعد أسابيع على أنه حملة دعائية للترويج لدوري الأندية الكبرى في شمال أمريكا.

وعاد بليزريان ليشغل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالصورة المنتشرة وسط شكوك حول ارتباط بالفتاة وانتهاء غرامياته المعروفة.

لعبة البوكر

اعتاد دان بيلزريان التحرك برفقة مجموعة من النساء، يقضي أغلب أوقاته على متن يخت فاخر اشتراه بعد فوزه في لعبة البوكر، حينها استطاع تحويل مبلغ 750 دولار إلى 10 آلاف دولار في لعبة البوكر، ثم انتقل إلى لاس فيجاس فحول المبلغ إلى 175 ألف دولار، وتتالت مكاسبه في اللعبة الواحدة تلو الأخرى حتى أصبح من بين أثرياء العالم بواسطة البوكر.