Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث مسلسل منعطف خطر.. الحلقات السابقة

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحداث مسلسل منعطف خطر.. الحلقات السابقة
مسلسل منعطف خطر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث مسلسل منعطف خطر.. حقق مسلسل منعطف خطر مشاهدات كبيرة بمجرد عرض الحلقة الأولى منه على منصة شاهد، وحظى على إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل أن الكثيرين ينتظرون عرض الحلقات المقبلة لمعرفة من مرتكب جريمة قتل الفتاة "سلمى".

أحداث مسلسل منعطف خطر

وكشفت الحلقات السبع الأولى من العمل والتي تم عرضهم حتى الآن عن رفض سلمى الوكيل والتي تجيد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، طلب كريم والذي يجسد دوره آدم الشرقاوي، بالزواج منها، ومع تطور الأحداث وجدت الشرطة كريم مقتولًا في شقته شنقًا، حيث تفتح تلك الجريمة خيط أخر للشرطة، فبعد تفتيش هاتفه المحمول عثر على صور لسلمى مع عبد الرحمن الذي يجسد دوره الفنان الشاب كريم محجوب، ووجدوا له رسائل صوتية مع كريم تثبت شبهته، ليبدأ المقدم هشام منتصر أو باسل خياط في البحث حول عبد الرحمن وعلاقته بسلمى.

خيط جديد

ومع البحث تبين لباسل الخياط أو المقدم هشام منتصر أن علاقة عبد الرحمن بسلمى بدأت بأنه مدربها في إحدى صالات الجيم، ولكنه مشبوه بالعلاقات المتعددة مع الفتيات، وأن سلمى قامت بتحويل 50 ألف جنية له، كما تطورت الأحداث لتتكشف أنه في ليلة مقتلها زارته في شقته التي وجد بها بقايا زجاج محطم يشبه نوع الزجاج الذي قتلت به سلمى.

من الجاني؟

وتنتهي الحلقة السابعة على هذا الحدث لتتلك للجمهور الإثارة والتشويق حتى عرض الحلقات الجديدة، وأصبح الجميع يطرح سؤال هل عثرت الشرطة بالفعل على قاتل سلمى؟ أم أنه مجرد خيط جديد يدلنا على الجاني الحقيقي؟

الجدير بالذكر أن مسلسل "منعطف خطر" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي ومحمد علاء وتامر نبيل، ومن تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

اقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر.. الحلقة الثامنة