Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«السلخانة» دار بسمة للإيواء سابقًا.. ننشر تفاصيل الاعتداء على عجوز بالدار  

 كتب:  الشرقية - ياسمين الرزاز
 
«السلخانة» دار بسمة للإيواء سابقًا.. ننشر تفاصيل الاعتداء على عجوز بالدار  
فاصيل الإعتداء على عجوز نزيلة بالدار  
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتدت مشرفة نظافة بدار بسمة للإيواء الكائنة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، على إحدى نزيلات الدار المسنات بالضرب المبرح حتى أحدث لها إصابة بالغة في إحدى عينيها.

ضرب مبرح على يد إحدى المشرفات

وأكدت أخصائية تعمل بالدار: أن المسنة المدعوة "حمدية محفوظ" تخطت السبعين من عمرها - تعرضت للضرب المبرح على يد إحدى المشرفات، ما تسبب لها في إصابة بالغة في عينها اليمنى، وذلك يوم الخميس من الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا
«ومن الحب ما قتل».. تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أهل فتاة تقدم لخطبتها بالشرقية.. الأصدقاء يروون لـ «العاصمة» الكواليس 

«شغلي وبنفذه»

وأضافت الأخصائية الاجتماعية، أن السيدة المسنة صاحبة واقعة التعدي بالضرب عليها، تتحدث بالاشارة وذلك لعدم قدرتها على الحديث إلا قليلا، لافتة إلى أن المشرفة المسؤولة عن النظافة بالدار وتدعى "خ.م" اعتدت عليها بالضرب المبرح، معلقة: "زميلة المشرفة حاولت إنقاذ السيدة إلا أنها ردت بأنه شغلها وبتنفذه".. حسب قولها.

السيدة المعتدى عليها: عجوز وتتكلم بالإشارة

وأوضحت الأخصائية الاجتماعية أن السيدة المعتدى عليها بالضرب تشاور باصبع واحد تم التعدي عليها فجر يوم الخميس في حوالي الساعة 4 فجرًا من قبل مشرفة النظافة المقدمة بكفر الزقازيق، مؤكدة أنها جذبتها من ملابسها وابرحتها ضربا على أم عينها، ما أدى لاصابتها بكدمات فيها.

تحرير مذكرة بالواقعة ولم يتخذ إجراءات

وأضافت الأخصائية الاجتماعية في دار بسمة للإيواء بالشرقية، أنه تم تحرير مذكرة بالواقعة، وعرضت بالفعل على رئيس مجلس إدارة الدار، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد المشرفة حتى الآن، حيث ما زالت تمارس عملها.

لافتة إلى أن هناك لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، حضرت إلى الدار لتحقق في الواقعة، ولكن أيضا لم يتم اتخاذ أي إجراء حتى الآن.

مؤكدة بقولها أن واقعة التعدي على الحاجة حمدية ليست الأولى من نوعها، والتي أكدت أن نفس المشرفة: "خ. م" دائمة التعدي على النزلاء بالضرب والسب بألفاظ مشينة.