Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد معاقبة «اتحاد جدة» بوقف القيد.. هل يرحل طارق حامد عن الفريق؟

 كتب:  محمود جودة
 
بعد معاقبة «اتحاد جدة» بوقف القيد.. هل يرحل طارق حامد عن الفريق؟
طارق حامد مع اتحاد جدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عاقب الاتحاد السعودي لكرة القدم، فريق اتحاد جدة بوقف القيد لفترة انتقالات واحدة، في قرار تم إعلانه اليوم الثلاثاء، وذلك استجابة لشكوى من نادي النصر السعودي بسبب انتقال لاعبه عبدالرزاق حمدالله إلى «العميد» خلال الموسم الماضي.

إيقاف القيد في نادي اتحاد جدة

ويلعب في صفوف النادي السعودي كل من محترفنا المصري أحمد حجازي، وانضم له حديثا لاعب الزمالك السابق طارق حامد، خلال فترة الاتتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك دون تجديد.
 
كما قررت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر خلال الموسم المقبل، بعد التحقيق في شكوى نادي النصر الذي انتقل منه إلى اتحاد جدة في يناير 2022، بعد فسخ تعاقده مع النادي.

موقف طارق حامد في نادي اتحاد جدة

 
وحول موقف الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي اتحاد جدة، فقد أكد عدد من مسؤولي النادي أن قرار وقف القيد يسرى على فترة الانتقالات المقبلة وليس الحالية، ولذلك فسيتم وقف قيد اللاعبين في النادي خلال الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير المقبل، وليس خلال الفترة الحالية.
 
ولذلك فإن الصفقات التي أبرمها النادي خلال الفترة الحالية سيتم قيدها بصورة طبيعية، ومن بينها نجم الزمالك السابق طارق حامد.
 
وانضم طارق حامد في صفقة انتقال حر إلى نادي اتحاد جدة خلال شهر يوليو الماضي، لمدة موسمين، وانضم إلى معسكر الفريق الذي يقام حاليًا في النمسا، استعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد في السعودية، منتصف الشهر الجاري.
وكان طارق حامد قد واجه عاصفة من الهجوم من جماهير نادي اتحاد جدة بعد مشاركته في أولى المباريات الودية مع الفريق في النمسا، حيث تم ملاقاة نادي لوزيرن السويسري، والتي انتهت بهزيمة "العميد"، وتسبب خلالها طارق حامد من احتساب ركلة جزاء ضد فريقه.