Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عامل ينهي حياة ابنته بعد تعذيبها بعين شمس

 كتب:  طه عبدالله
 
عامل ينهي حياة ابنته بعد تعذيبها بعين شمس
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقدم عامل على قتل ابنته بعد جلسة تعذيب بمنطقة عين شمس.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة بوصول طفلة جثة هامدة لأحد المستشفيات بعين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفلة عمرها10 سنوات، وعلى جسدها آثار تعذيب شديد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها وأنه دائم التعدي عليها بالضرب وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا.. بالصور| مصرع 13 شخصا وإصابة 7 في حادث تصادم مروع بسوهاج

وفي سياق آخر..

شهدت محافظة دمياط جريمة بشعة عندما أقدمت سيدة بالاتفاق مع صديقها على قتل زوجها. 

 
تلقى مركز شرطة دمياط بلاغا  بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجاري المائية بدائرة المركز وعقب انتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه. 
 
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه نجار، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالاتفاق مع زوجة المجنى عليه.
وفي سبيل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالاتفاق مع بائع خضروات- مقيم بمحافظة الشرقية  على استدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك قام بالاعتداء على المجنى عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكي وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائي. 
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط المتهمين، وزوجة المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة  على النحو المشار إليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.