Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كاف» يغُرم عمرو السولية 10 آلاف دولار.. والسبب نهائي أفريقيا

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
«كاف» يغُرم عمرو السولية 10 آلاف دولار.. والسبب نهائي أفريقيا
عمرو السولية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن توقيع عقوبة على اللاعب عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب أحداث مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

اقرأ أيضا..شوقي غريب يقود أول مران للمقاولون العرب استعدادًا لمواجهة...

الأهلي يخسر نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي

خسر النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سقط على يد منافسه الوداد، بثنائية نظيفة، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

بداية الأزمة بعد نهاية نهائي أفريقيا

ألقى عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، الميدالية الفضية، على أرضية ملعب «مركب محمد الخامس»، عقب خسارة ناديه أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد والاستياء على لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب خسارة لقب البطولة الأفريقية، لاسيما عمرو السولية.

تفاصيل غرامة السولية لاعب الأهلي

تعرض عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي للغرامة المادية تقدر بـ10 آلاف دولار بجانب التوبيخ لعدم تكرار نفس السلوك في المباريات التي تخص المسابقات الأفريقية.

واستندت لجنة الانضباط بـ"كاف" إلى الفقرة (119) والتي تمنح الحق للجنة الانضباطية في فتح أي تحقيق والبت في قضية حدثت من وقت حدوثها وقبل مرور عامين.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري

في سياق آخر يبدأ الاهلي بقيادة البرتغالي سواريش، التجهيز لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

وأغلق الجهاز الفني، نتيجة مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، وطالب سواريز لاعبي الأهلي بالتركيز في المباريات المقبلة من عُمر بطولة الدوري والعمل بجد واجتهاد من أجل الفوز بجميع المباريات.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة.