Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 جلسة صلح انتهت بجثة.. تفاصيل مقتل شخص على يد صديقه والاستيلاء على أمواله بالساحل

 كتب:  رجب يونس
 
 جلسة صلح انتهت بجثة.. تفاصيل مقتل شخص على يد صديقه والاستيلاء على أمواله بالساحل
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم بإنهاء حياة صديقه بسبب خلافات عائلية، انه اتفق مع المجني عليه للجلوس على إحدى المقاهي للأنهاء الخلافات بينهما والعودة مثلما كان في السابق، ومحو جميع الخلافات السابقة.

 

واضافت التحقيقات: أنه عقب تقابله مع القتيل نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالايدى، خلال المشاجرة أخرج سلاح أبيض وقام بالاعتداء عليه بعدة طعنات نافذة، في الجسد  سقط على اثرها  الضحية على على الأرض غارقا فى دمائه، قام بالاستيلاء على جميع متعلقاته الشخصية من مبالغ مالية وهاتف محمول، ولاذ بالفرار.

 

تعود تفاصيل تلك الوااقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغا  من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا "له معلومات جنائية" وتوفى متأثراً بإصابته بجرح طعنى ، إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه.

 

بالإنتقال والفحص وبسؤال شقيق المجنى عليه قرر بأنه حال جلوس شقيقه "المتوفى" بأحد المقاهى بدائرة القسم حدثت بينه وبين أحد الأشخاص مشادة كلامية ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على شقيقه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات وإستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ولاذ بالفرار، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن  وراء إرتكابها أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له ملعومات جنائية".

 

أقرأ أيضاً..اليوم.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد...

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته (السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة- "مبلغ مالى، الهاتف المحمول" المستولى عليهما، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.