Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد عودته إلى لايبزيج.. تيمو فيرنر يودع تشيلسي برسالة مؤثرة

 كتب:  محمود جودة
 
بعد عودته إلى لايبزيج.. تيمو فيرنر يودع تشيلسي برسالة مؤثرة
تيمو فيرنر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نشر النجم الألماني تيمو فيرنر، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة وداع لفريقه والجماهير، اليوم الثلاثاء، معلنًا رحيله عن البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعودته إلى فريقه السابق نادي لايبزيج الألماني.
 
وبعد رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أعلن نادي لايبزيج الألماني عودة مهاجمه تيمو فيرنر إلى صفوفه مرة أخرى بعد رحيله عن تشيلسي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

رحيل فيرنر عن تشيلسي

 
ونشر فيرنر عبر تويتر: "أنا سعيد بالوقت الذي قضيته في هذا النادي، وأود أن أعبر عن امتناني لزملائي، والمدربين وطاقم العمل، وبالأخص جماهير تشيلسي، فقد شعرت بالحب والدعم خلال العامين الماضيين".
 
وأَاف: "لن أنسى كيف وقفتم ورائي في الأوقات الجيدة والأوقات الصعبة والتحديات، لقد حصدنا بطولات مثل دوري أبطال أوروبا معا، وسأتذكر دائما الأغنية التي تغنيها لي الجماهير، وأتطلع للعب على ملعب ستامفورد بريدج مرة أخرى يوما ما".

أرقام فيرنر مع تشيلسي

 
وكان فيرنر قد انضم إلى نادي تشيلسي في صيف 2020 قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، وشارك في 89 مباراة مع تشيلسي سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 21 آخرين.
 
وانتقل فيرنر قد انتقل إلى تشيلسي في صفقة قياسية بقيمة 55 مليون يورو، بعدما تألق مع فريق لايبزيج حيث أحرز 95 عدفًا وصنع 40 آخرين في 159 مباراة.
 
وتوج تيمو فيرنر مع نادي تشيلسي بلقبي دوري أبطال أوروبا 2021، وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية لنفس العام.