Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منافس الزمالك القادم في كأس مصر بعد فوزه على الإسماعيلي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
منافس الزمالك القادم في كأس مصر بعد فوزه على الإسماعيلي
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حسم مباراته أمام النادي الإسماعيلي، في إطار مباراة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا..الزمالك يهزم الإسماعيلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر | صور

الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدف نظيف

خطف الزمالك بطاقة التأهل من غريمه الإسماعيلي، ليعبر إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر 2022، بعدما تغلب الفارس الأبيض بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب القاهرة الدولي.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء نجح في ترجمتها لهدف في مرمى محمد فوزي حارس الدراويش في الدقيقة 21.

الزمالك يواجه المصري البورسعيدي

ويلتقي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي، في إطار دور الـ 8 ببطولة كأس مصر

وتفوق المصري البورسعيدي على نظيره فريق إيسترن كومباني، بنتيجة 1-0، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من كأس مصر.

وحال تخطي الزمالك عقبة فريق المصري البورسعيدي، سيواجه بالدور نصف النهائي الفائز من مباراة دور الـ 8الأخرى التي ستجمع بين فريقي البنك الأهلي وبيراميدز.

«الونش» يؤازر لاعبي الزمالك أمام الإسماعيلي

حرص محمود حمدي ”الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض في مباراة الإسماعيلي ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويغيب محمود حمدي ” الونش” عن الزمالك في مباراة اليوم بسبب الإصابة بإجهاد عضلي وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إراحته من لقاء الدراويش.

أسامة نبيه: تأثرنا بغياب الجماهير عن لقاء الإسماعيلي

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتخطي عقبة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي.

وأكد أسامة نبيه أن مواجهة الإسماعيلي صعبة بكل ظروفها، ولكن مباراة اليوم لها حسابات خاصة لاسيما أنها في بطولة كأس مصر.

وقال المدرب العام للزمالك : “الهدف الأساسي هو استمرار سلسلة انتصارات الفريق رغم اختلاف البطولة، وهو ما تحقق، خاصة أن الإسماعيلي لعب المباراة بدون ضغوط بعد تأكد استمراره في مسابقة الدوري الممتاز، مما ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبيه”.

وأضاف نبيه “غياب الجماهير عن مباراة اليوم أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين، لاسيما أن الجماهير دائمًا مصدر طاقة للفريق”.