Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«المشهد كارثي».. ابنة محمود الخطيب تعلق على إيقاف حبس مرتضى منصور

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«المشهد كارثي».. ابنة محمود الخطيب تعلق على إيقاف حبس مرتضى منصور
مرتضى منصور ومحمود الخطيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت نور الخطيب ابنه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إيقاب الحكم الصادر ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالحبس شهر في قضيه سب والدها الخطيب.

وكتبت نور الخطيب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعاون الظلم ويحجب الحق.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيحرض علي قلة الأدب و‘نعدام الشرف وبيشوفهم بطوله.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ضميره ميت.. المشهد كارثي.. استقيموا يرحمكم الله".

وجاء تعليقها هذا، عبر إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من خلال ظهوره في فيديو جديد، مساء الخميس، إيقاف حكم حبسه لمدة شهر في سب وقذف والدها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

إيقاف حبس مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور أن حكم حبسه تم إيقافه بسبب تعارض الاختصاصات، وحتى قبل نقض الحكم، حيث قال: "أهو الحكم أتوقف بعريضة واحدة ولسة بقى النقض".

وأضاف: "إذا كان القاضي أخطأ في الحكم ضدي فهذا مكانه التفتيش القضائي، وطلبت من وزير العدل يسأل إيه اللي حصل في ظروف هذا الحكم".

حبس مرتضى منصور

وتابع: "إذا كان الخطأ قانوني فمكانه محكمة النقض.. وأنا مبسيبش حقي وموجود في نادي الزمالك كل يوم".

وقال مرتضى: "عريضة واحدة وقفت الحكم وهتقروها واحكموا بنفسكم ده لسة النقض.. وإن شاء الله خير".

وقال مرتضى منصور: "أنا مش هسيب نادي الزمالك إلا بأمر ربنا وقرار جمعية عمومية، وإن شاء الله الفريق يكسب الدوري وأسلمه بنفسي للمرة التانية على التوالي".

واختتم كلمته بقوله: "مستر إكس.. مرتضى لا يموت".