Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دون راحة.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
دون راحة.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..الزمالك يستعد للاتحاد السكندري بدون راحة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تُقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

«فيريرا» يرفض الراحة استعدادًا لـ «زعيم الثغر»

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على نظيره فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يهزم فاركو بهدف نظيف

تغلب الفارس الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، على نظيره فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يقترب من حسم درع الدوري

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى خطف نقطتين في المباريات الثلاث المقبلة، من أجل التتويج بلقب الدوري رسميًا، وهو ما قد يتحقق في المباراة المقبلة أمام الاتحاد.

موقف الفريقين بجدول مسابقة الدوري المصري

يتربع الزمالك على صداره ترتيب الدوري المصري برصيد75 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة.