Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور يدعو ثنائي الزمالك للاحتفال بلقب الدوري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور يدعو ثنائي الزمالك للاحتفال بلقب الدوري
فرجاني ساسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الدعوة إلى الثنائي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي لاعبا الفريق السابقين من أجل حضور احتفالية التتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضًا..دون راحة.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

وقرر مرتضى منصور تقديم دعوة لنجوم الزمالك السابقة من أجل الاحتفال بالدوري الـ 14 الذي بات الفريق على مقربة شديدة من التتويج به.

الزمالك يقترب من حسم درع الدوري

اقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، والـ 14 في تاريخه بعدما حقق مساء أمس الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف في اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية.

ويحتاج أبناء ميت عقبة، لحصد نقطتين من الـ 3 مباريات المتبقية للفريق بالمسابقة أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني من أجل التتويج بلقب الدوري رسميًا.

مرتضى يوجه دعوة للثنائي على الهواء

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات متلفزة له: «قررت دعوة جميع من رحلوا عن الزمالك في المواسم الأخيرة للاحتفال معنا باللقب وعلى رأسهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، كذلك أسامة فيصل ومحمود عبدالعزيز».

وتابع: «جميع من ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري مرتين على التوالي سيتم دعوته لحفل ضخم».

رحيل الثنائي عن صفوف الزمالك

رحل الدولي التونسي فرجاني ساسي إلي صفوف فريق الدحيل بالدوري القطري، مطلع الموسم الجاري بعدما فشلت اللجان المؤقتة في ذلك التوقيت، من تجديد عقد اللاعب مع النادي بعدما انتهى تعاقده مؤخرًا.

ورحل أيضا الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح أيسر الفريق، بعد أن ساهم في تحقيق لقب الكأس الموسم الماضي على حساب المارد الأحمر بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وقرر "بن شرقي" خوض تجربة احتراف جديدة ليرحل إلي الدوري الإماراتي بدءًا من الموسم المقبل بعد أن انتهى تعاقده مع الفارس الأبيض.  

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري

يواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

«فيريرا» يرفض الراحة للاعبي الزمالك

رفض البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، منح اللاعبين قسط من الراحة، بعد تحقيق الفوز مساء أمس على حساب فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين.

وقرر «فيريرا» خوض التدريبات على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة زعيم الثغر في اللقاء الذي يجمعهم المباراة المقبلة.