Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بتحديد موقفه من تجاوزات مرتضى منصور

 كتب:  هند عواد
 
الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بتحديد موقفه من تجاوزات مرتضى منصور
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يستفسر فيه عما آلت إليه الشكاوى التي تقدم بها النادي بتاريخ 13 و 9 أغسطس الجاري.

الأهلي يشكو «مرتضى منصور»

طلب الأهلي كذلك معرفة ما تم في الشكاوى التي سبقتها بخصوص التجاوزات غير اللائقة والاتهامات الباطلة والألفاظ الخارجة والخوض في الأعراض من جانب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر قناة ناديه بحق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والبعض من مسئولي النادي .

اقرأ أيضًا...أيمن أشرف يحرص على زيارة «أفشة» بعد عملية الفتاق

الأهلي يستفسر عن الشكاوى السابقه

تضمن أيضًا الخطاب استفسار الأهلي عن الشكاوي السابقة المدعومة بالمستندات، وكانت هذه الشكاوي على فترات متباعدة، لكن لم يحدد المجلس الأعلى للإعلام موقفه من هذه الشكاوي، أيضًا لم يتخذ أي إجراءات رادعة حول تجاوز "مرتضى منصور" الذي لا يزال يتجاوز دون ردع.

محامي الخطيب يتقدم بطلب لـ مديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور

تقدم محمد عثمان محامي محمود الخطيب بطلب إلى مدير مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الجيزة، للقيام بضبط وتنفيذ الحكم الصادر ضد مرتضى منصور، وقد صدر حكم سابق ضده بالحبس لمدة شهر بسبب سب وقذف محمود الخطيب.

أيضًا تقدم محمد عثمان ببلاغ إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات "مباحث الإنترنت" ضد مرتضى، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وبعض المواقع الإخبارية عقب القيام بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ.