Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد بسام : أتمنى الإنضمام للزمالك ولكن في هذه الحالة فقط

 كتب:  هند عواد
 
محمد بسام : أتمنى الإنضمام للزمالك ولكن في هذه الحالة فقط
محمد بسام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شدد محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش على جهد العمل الكامل داخل المنظومة من أجل المحافظه على نظافة شباكه

محمد بسام يتحدث عن الزمالك

أوضح "بسام" من خلال أحد التصريحات التليفزيونية له أن الزمالك تواصل معه، وقال "الزمالك تواصل مع وكيلي منذ فترة كما يعرف الجميع ولكن الآن أي مفاوضات يجب أن تكون من خلال النادي".

وواصل " أبو جبل حارس مميز وإضافة لأي فريق ولكن إذا عاد للزمالك في ظل وجود محمد عواد سيكون من الصعب بالنسبة لي الإنتقال للأبيض لأن المنافسة وقتها ستكون قوية وصعبة للغاية، ولكن في حالة عدم عودة أبو جبل أتمنى الانضمام للزمالك".

اقرأ أيضًا...خالد الغندور: التحكيم بيعمل حساب للأهلي والزمالك من غير...

"بسام" والقطبين

وكشف "أي لاعب يحب الانتقال للأندية الجماهيرية، وبالتأكيد أريد اللعب في الأهلي أو الزمالك لأن هذا الأمر يكتب في تاريخ اللاعب ومسيرته الكروية ويجعله قريبا من المنتخب وهذا هو طموحي".

وأفصح " تراجع مستوى محمد الشناوي طبيعي لأنه يلعب منذ كأس العالم بشكل متواصل دون الحصول على راحة في الأهلي والمنتخب ويخوض كل المواجهات الصعبة والقوية وطبيعي أن يمر بفترة تراجع بسيط، وأثق أنه سيعود بشكل قوية بعد الراحة لأنه أحد أفضل حراس إفريقيا".

المنتخب الوطني

قال حارس الجيش" شعرت بالظلم بعد استبعادي من قائمة المنتخب في بداية الموسم وبعد ظهوري بشكل جيد في مباراة السوبر المصري".

واختتم حديثه بالحديث عن العروض قائلاً: " كنت قريب من الرحيل عن طلائع الجيش ووقعت رغبة انتقال إلى البنك الأهلي ولكن مفاوضات التجديد عادت وجددت تعاقدي وإذا تلقيت أحد العروض المناسبة لي وللنادي فلا يوجد مشكلة".