Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور| النجمات يودعن الصيف بإطلالات ساخنة

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالصور| النجمات يودعن الصيف بإطلالات ساخنة
أنغام ومنة فضالي وليلى علوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب نهاية فصل الصيف بدأ النجمات توديع إجازتهم الصيفية الذين قضوها بالمناطق الساحلية سواء داخل أو خارج مصر، ونشر العديد من النجمات مجموعة من الصور لهم عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا لتوديع الإجازة والعودة للعمل مرة أخرى.

ومن خلال السطور التالية تستعرض "العاصمة" أبرز النجمات اللاتي ودعن فصل الصيف بأيامه الأخيرة.

أنغام

حرصت النجمة أنغام على مشاركة جمهورها عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام من أمام البحر، كما نشرت فيديو قصير لها يحكي عن يومها في الإجازة وعلقت عليه قائلة: يعني كدة خلاص الاجازة خلصت؟.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ليلى علوي

كما نشرت النجمة ليلى علوي مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي تقضي إجازتها الصيفية على البحر، وعلقت عليها توديعاً لشهر أغسطس أخر شهور إجازة الصيف قائلة: مرحبا سبتمبر.. قد تكون جميلة.

هيفاء وهبي

في الوقت نفسه نشرت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها وهي على شاطئ البحر بمنطقة العلمين حيث أنها كانت تقضي إجازتها هناك، وعلقت على الصور بكلمة " Wah!"، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيها عبر حسابها على إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

رشا مهدي

وقامت الفنانة رشا مهدي بنشر صور لها من أحدى المناطق الساحلية عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وعلقت عليها قائلة: أخر أيامي الصيفية، حيث أنها قررت أن تعود إلى القاهرة قريباً لتبدأ في اختيار مشروعها الفني المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi)

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. أنغام تودع آخر أيام الصيف على طريقتها الخاصة

نادين نجيم

ونشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها على البحر عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: بعشق البحر والرمل بحس بالهدوء.. ممكن تعيشوا على جزيرة؟، صراحة أنا ممكن أعملها بس مش هلىء بعد شي ١٠ سنين.

منة فضالي

وبالمايوه، نشرت النجمة منة فضالي صورة لها عبر إنستجرام وعلقت عليها قائلة: اذا كانت علاقاتك جيدة مع الجميع فانت منافق من الدرجة الأولى، ويبدو أن منة كانت توجة رسالة إلى أحد بهذا التعليق حيث أنها أغلقت التعليقات على البوست.

سارة سلامة

و"بكاش مايوه" أسود ونظارة شمس أطلت النجمة سارة سلامة على جمهورها في صور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: فعاليات الصيف.