Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن
مايان السيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة الشابة مايان السيد، التريند عبر محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة جديدة من خلال حفل زفاف لاعب كرة القدم شادي حسن بسبب سعر فستانها.

وشغل سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن، العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكونه ليس باهظ الثمن كما اعتاد الجمهور دائما من نجمات الفن اللاتي يرتدن فساتين مبالغ في سعرها بشكل كبير حيث يعتبر البعض أن سعر فستان واحد كفيل بحل أزمة مادية لدي بعض الأشخاص.

فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن

وظهرت مايان السيد خلال حفل زفاف شادي حسن بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان أسود جاء مختلفا تماما عن إطلالاتها التي اعتادت الظهور بها والتي تفضل فيها تصميمات البطن المكشوف والفتحات الجانبية.

واختارت مايان السيد فستانا أسود مصنوع من قماش قشر السمك اللامع وبصيحة الأوف شولدر، واعتمدت تصريحة شعر مموجة مبتعدة تماما عن الكيرلي الذي اشتهرت به، وجاء منسدلا على كتفها، ووضعت مكياج ثقيل باللون البنفسجي تماشى تماما مع إطلالتها التي أبرزت جسدها الممشوق.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يسير على خطى مصطفى شعبان في مسلسله الجديد «العمدة»

سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن

وبالبحث عن سعر فستان مايان السيد الذي شغل الجمهور، تبين أن ثمنه حوالي 208 ريال سعودي أي 1063 جنيه مصري وهو سعر أقل من المتوسط مقارنة بأسعار الماركات الشهيرة الأخرى.

ويعد الفستان موضة 2022، وهو من تصميم إحدى شركات الماركات العالمية الشهيرة، ويعرض على بعض مواقع بيع الأزياء بنفس السعر السابق ذكره.

مايان السيد تثير الجدل بإطلالتها

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها مايان السيد الجدل بإطلالاتها التي تظهر بها، حيث دائما ما يتهمها الجمهور بالجرأة الشديدة في اختياراتها والتي عادة ما تأتي مثيرة وجذابة إلا أن الفنانة اعتادت التجاهل وعدم الاهتمام بالأمر.

وتعتبر مايان السيد أن هذا الأمر خاص بها وليس من حق أحد التدخل في اختياراتها أو حياتها الشخصية، لذلك تفابل الأمر بالتجاهل والصمت الشديد.

اقرأ أيضا: مصطفى شوقي لـ«العاصمة»: «هستغنى عن دقني وشعري عشان الضاحك الباكي»

مايان السيد تثير الجدل بحديثها عن التحرش

وكانت قد أثارت مايان السيد جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا، بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيوينة حيث تحدثت خلال لقائها عن تعرضها للتحرش من قبل فنان مغمور رفضت ذكر اسمه وذلك في بداية عملها بالمجال الفني، مبينة أنها ندمت على عدم إخبار جهة إخراج وإنتاج العمل الذي جمع بينهما، لكنها في النهاية حاولت تناسي الأمر.

آخر أعمال مايان السيد الفنية

جدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في موسم دراما الماضي، ضمن الجزء الثالث من "الاختيار"، وقامت بدور الابنة الصغرى للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي جسد دوره داخل الأحداث الفنان ياسر جلال وحقق نجاحا كبيرا بسبب إجادته للدور.

المسلسل بطولة أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، منى عبد الغني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.