Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نشروا صور فاضحة لبنتي.. سيدة تستغيث من أشقائها

 كتب:  عبد الله محمود
 
نشروا صور فاضحة لبنتي.. سيدة تستغيث من أشقائها
الضحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
داخل شقة بمساكن أبو وافيه، التابعة لمنطقة الشرابية، تجلس سحر الخمسينية، التي تكاتل عليها العديد من الأمراض على سريرها الذي يدل على ضيق الحال ترد من حين لآخر كلمة "حسبي الله ونعم الوكيل".
 
"نشرو صور لبنتي على موقع إباحية"، تقولها ام ياسر صاحبة الخمسين عاماً، وهي تبكي في حالة صدمة وحسرة على ما أصاب نجلتها، من قبل شقيقتها، التي قامت بنشر مجموعة كبيرة من الصور للفتاة العشرينية عبر مواقع الانترنت.
 
في منتصف أغسطس، تلقت سحر مكالمة هاتفية من شقيقتها تخبرها بأنها سوف تقوم بعمل مفاجأة لها خلال الأيام القادمة، "اختي كلمتني بتقولي استني بحضرلك مفاجأة هتموتك انتي وبنتك من العار".
 
لم تتخيل الخمسينية، أن تفكير  شقيقتها سيصل إلى الشر والانحطاط بهذا الشكل، لولا توافد بعض المكالمات الهاتفية على رقم الفتاة، من قبل مجموعة كبيرة من الشباب، تخبرها بأنها على استعداد لدفع الأموال مقابل قضاء ليلة معها.
 
حاولت العشرينية هي ووالدتها أن تفسر سبب تلقيها الكم الكبير من هذه المكالمات، حتى أخبرها أحد الشباب أنه وجد هذا الرقم على موقع بالانترنت للراغبين في أقامت علاقات جنسية بمقابل مادي بسيط، ثم أرسل لها بعض اللينكات.
 
انهارت صاحبة الخمسين عام، فور رويتها للصور التي لم تكن الفتاة فيها عارية، ولكن الخالة التي من المفترض أن تكون بمثابة الأم، قامت بنشر الصور على بعض المواقع الاباحية، ووضعت رقم هاتف نجلة شقيقتها وعلقت عليها، " كلمني فون الليلة بـ200 جنيه".
 
تقول سحر أن المشاكل  التي تمر بها الآن هي وأسرتها، بدأت في آخر سبتمبر 2019، عقب وفاة والدتها ومحاولتها في المطالبة بالميراث من شقيقها التي استولى على الميراث بالقوة والتزوير هو وشقيقتها.