Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«دائماً أطلع الخاين».. محمد الترك يتخذ قرارا حاسما بعد طرده من حفل زوجته

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«دائماً أطلع الخاين».. محمد الترك يتخذ قرارا حاسما بعد طرده من حفل  زوجته
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا زالت الضجة مستمرة حول المنتج البحريني محمد الترك وزوجته المطربة المغربية دينا بطمة، بعد محاولاته الأخيرة للصلح معها، حيث ذهب لها في مكان حفلها الأخير، إلا أنه تم منعه من قبل الأمن مما عرضه لموقف محرج بعدما وقعت مشاجرة بينه وبينهم.

وفي خطوة جديدة، اتخذ محمد الترك موقفا حاسما بعد تداول مقطع الفيديو الذي رصد محاولات منعه من قبل الأمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قرر اعتزال السوشيال ميديا والحديث للإعلام، ولم يحدد إذا كان هذا الموقف مؤقت أم سيكون بشكل دائم.

في حين انتقد راود مواقع التواصل الاجتماعي، الطريقة التي تعامل الأمن مع المنتج البحريني أثناء محاولته الدخول لزوجته لمصالحتها، ووصف البعض الموفف بالمهين والمحرج.

اقرأ أيضا: تامر عبد المنعم لـ«العاصمة»: الهجوم على محمد رمضان «فيه غل»..ولم أقارن تاريخه بالزعيم

ونشر الترك، تسجيل صوتي له عبر حسابه الشخصي في «سناب شات»  وقال فيه: «شكراً للشعب المغربي كاملاً، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانواأقراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر».

وأضاف: «يمكن ما أكونش الأب المثالي جداً بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائماً أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها».

واختتم الترك بالقول: «حسبي الله ونِعم الوكيل، وكّلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جداً لكي يبني أشياء من أول وجديد... ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال».

ومن جهة أخرى، تجاهلت زوجته دينا بطمة ما حدث له خلال حفلها، والتزمت الصمت في ظل الخلافات التي تعيشها معه، ومن المتوقع أن يتم الطلاق بشكل رسمي بينهما قريبا.