Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال 2022 والقنوات الناقلة

 كتب:  محمود جودة
 
موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال 2022 والقنوات الناقلة
الزمالك والهلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمباراته القادمة في دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارة مباراة "كأس سوبر لوسيل" الذي أقيم، أمس الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة، والتي أقيمت على ملعب "لوسيل" الذي يقام عليه نهائي كأس العالم الذي تستضيفه قطر خلال شهر نوفمبر المقبل، ولنتعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال 2022 والقنوات الناقلة .
 
وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على الزمالك بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة، حيث تم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة، وتوج الهلال بكأس السوبر المصري السعودي 2022.
اقرأ أيضا: توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 
وعاد فريق الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم السبت، قادمًا من الدوحة، حيث يحصل الفريق على راحة، اليوم، ويستأنف مرانه وفق ما يحدده مديره الفني جيسفالدو فيريرا استعدادا لملاقاة فريق إليكت سبورت التشادي في الدوري التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال 2022 والقنوات الناقلة

 
وتقام مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي يوم الأحد 18 سبتمبر 2022، في الكاميرون، ضمن منافسات دور الـ64 من البطولة الإفريقية، وهو الدور التمهيدي، وتذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" bein sports ، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وإليكت الكاميروني

 
وكان فريق الزمالك قد توج بطلاً للدوري المصري الممتاز 2021-2022، للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه، في موسم مميز للفريق الأبيض، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه سيخوض دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي.
 
وانتقد رئيس النادي مرتضى منصور والمدير الفني لفريق الزمالك جيسفالدو فيريرا، قرار "كاف" بخوض الزمالك الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الأهلي الذي يشارك في البطولة يخوض البطولة الإفريقية من دور الـ32، حيث تأهل على مركزه في جدول الدوري بنهاية الدور الأول وهو المركز الثاني، ولكنه أنهى الدوري في المركز الثالث.

صفقات الزمالك 

وتعاقد الزمالك على صفقتين جديدتين خلال الموسم الجديد، وهما؛ إبراهيما نداي وزكريا الوردي، لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد، كما أعلن تجديد عقد جناحه المميز أحمد سيد زيزو لمدة 3 سنوات قادمة، بعدما تلقى اللاعب العديد من عروض الاحتراف الخارجي.