Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غلق باب الترشح.. قائمة المرشحين لمنصب نقيب الموسيقين خلفًا لـ هاني شاكر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد غلق باب الترشح.. قائمة المرشحين لمنصب نقيب الموسيقين خلفًا لـ هاني شاكر
المرشحين لمقعد نقابة الموسيقيين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أغلقت نقابة المهن الموسيقية تحت إشراف النيابة الإدارية، باب الترشيح على منصب نقيب الموسيقيين، مساء أمس الأربعاء، والذى بدأ 11 سبتمبر الجارى، وذلك بعد استقالة النقيب السابق الفنان هاني شاكر بسبب بعض الأزمات والضغوطات التي تعرض لها خلال فترة رئاسته.

وقرر عدد من الأعضاء والجمعية العمومية الترشح على منصب نقيب الموسيقيين، والذى من المقرر أن يستمر النقيب للدورة الحالية والتى تنتهى شهر يوليو المقبل، لتبدأ الدورة المقبلة لانتخابات أعضاء ونقيب نقابة المهن الموسيقية يوليو 2023.

وينشر «العاصمة» قائمة الأسماء المرشحة خلفًا للفنان هاني شاكر، والذين يتنافسون على مقعد النقيب.

مصطفى كامل

يأتي على رأس القائمة الفنان الكبير مصطفى كامل، والذي سبق وترأس هذا المنصب، كما عاد من جديد لتقديم أوراق ترشحه لمقعد النقيب بناء على رغبة عدد من الفنانين والموسيقيين، وأبرزهم الموسيقار الكبير حلمي بكر الذي حرص على مرافقته أثناء تقديم أوراقه.

علي الشريعي

وانضم لقائمة المرشحين الفنان على الشريعي، والذي قام بسحب استمارة ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية من أجل استكمال دورة الفنان هاني شاكر الذي استقال من منصبه قبل انتهاء دورته بعام كامل.

مصطفى حلمي أمين

كما أعلن المايسترو مصطفى حلمي أمين، أنه تقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين، سعيًا منه لاستكمال مسيرة والده الموسيقار الراحل حلمي أمين، وخدمة أعضاء النقابة.

اقرأ أيضا: بعد إعلان ارتباطه.. من هي «غيثة العلاكي» عروس سعد لمجرد؟

علاء سلامة

كما تقدم الدكتور علاء سلامة وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية الحالي، للترشح على مقعد النقيب من أجل خدمة أعضاء النقابة.

شريف حمدي

حرص شريف حمدي أستاذ التربية الموسيقية بجامعة حلوان، أيضًا على تقديم أوراقه ترشحه على منصب نقيب الموسيقيين اليوم رغبة منه في تحقيق العديد من الإنجازات.

ويفتح باب تقديم التنازلات من يوم 18 سبتمبر وتستمر لمدة 3 أيام حتى يوم 20 سبتمبر من الشهر نفسه، ويبدأ تقديم الطعـون من يوم 25 سبتمبر حتى الثلاثاء 27 من نفس الشهر، ويتم إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية وكشوف الناخبين يوم الأربعاء 28 سبتمبر.