Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السجن 3 سنوات غيابيًا على المتهم بقتل طالب ثانوية عامة في الإسكندرية

 كتب:  الإسكندرية - محمد أمين
 
السجن 3 سنوات غيابيًا على المتهم بقتل طالب ثانوية عامة في الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضت محكمة جنح العلمين الجزئية، ومقرها مدينة برج العرب، غرب الإسكندرية، بحبس المتهم بقتل الطالب فارس عاشور، طالب الثانوية العامة، لمدة ثلاث سنوات في الحادث الذي وقع على طريق الساحل الشمالي بالعلمين.


تعود أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالساحل اخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الساحلي وإصابة اثنين من طلاب الثانوية العامة، وتسبب فى وفاة أحدهما وهو المجني عليه الطالب فارس عاشور طالب الثانوية العامة.


كان الطالب فارس عاشور، تواجد رفقة مجموعة من أصدقائه فى احدى قرى الساحل الشمالي، لقضاء عطلة قصيرة بعد امتحانات الثانوية العامة، وذلك قبل أيام من اعلان نتيجة الثانوية، وصدمه المتهم «احمد م .ا ع».

 أقرأ أيضا:محافظ  المنوفية يوجه بفتح فصول رياض أطفال جديدة بمدرسة كفر صراوة التجريبيةمحافظ المنوفية يوجه بفتح فصول رياض أطفال جديدة بمدرسة كفر...


قال محمد رمضان سليمان، محامي اسرة المجني عليه، أنه فور صدور صورة رسمية من الحكم سيتم مخاطبة الجهات المختصة لتنفيذ الاحكام بمديرية امن القاهرة وقسم شرطة مدينة نصر أول محل اقامة المتهم  لتنفيذ الحكم الصادر ضد المتهم .


كانت حالة من الحزن الشديد خيمت على أسرة المجنى عليه فارس عاشور، وذلك بعد خبر وفاة نجلهم، لتتحول لهفة انتظار النتيجة إلى سرادق عزاء كبير بدلاً من فرحة النجاح، اذ أصبح تحصيل حاصل  بعد فقدان ابنهم.


وكان الطالب فارس عاشور طالب الثانوية العامة، بطل رياضي حيث حصل على العديد من الميداليات فى لعبة الكاراتيه، ويعد من أبطال الجمهورية في تلك اللعبة وممثل لمنتخب مصر في الكاراتيه