Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة فتاة بطوخ

 كتب:  باسل محمد
 
أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة فتاة بطوخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض خطف حقيبة بها مبلغ مالي كبير من فتاة عقب استلام الأموال من البنك الأهلي بمدينة طوخ  وعقب خروجها من البنك قام مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف الحقيبة من يدها وفرا هاربين وتتبعهما بعض المواطنين إلا أنهما تمكنا من الهرب وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالى أجهزة الأمن الجهود لضبط المتهمين.


تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من فتاة يفيد تعرضها للسرقة عقب خروجها من البنك الأهلي بمدينة طوخ عقب صرفها مبلغ 250 ألف جنيه حيث قام اثنان احدهما ملثم والآخر غير ملثم بخطف الحقيبة من يدها وفرا هاربين ووقفت تصرخ في الشارع فاسرع الأهالي وراءهما إلا أنهما هربا.

اقرأ أيضًا: محافظ قنا يستقبل الفوج الأول من ذوي الهمم المستفيدين بالأطراف...


أخطر مدير أمن القليوبية بالواقعة فتم تشكيل فريق بحث قادة مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وتوصلت التحريات أن الفتاة توجها ظهر امس لاستلام الأموال من حسابها من البنك الأهلي بطوخ وعقب استلامها النقدية وقدرها 250 ألف جنيه ووضعها في حقيبة خرجت من البنك لتستقل إحدى السيارات فاسرع اثنان مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف الحقبة من يدها واسرعا هاربين.


قامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط البنك وسؤال شهود العيان وفحص المسجلين خطر ومسجلي سرقات بالمنطقة للوصول إلى الجناة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.