Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صفقات الزمالك الجديدة 2023

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
صفقات الزمالك الجديدة 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسابق مسئولي نادي الزمالك إنهاء موسم الصفقات الجديدة قبل بدء الموسم الجديد في إطار حرص مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور دعم الفريق الأول في ظل مشاركته في أكثر من مسابقة.

صفقات الزمالك الجديدة 

أعلن مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العديد من الصفقات لعل أبرزها ضم المدافع مصطفي الزناري بالإضافة إلى عودة الحارس محمد صبحي بعد نهاية إعارته من فاركو وضم المغربي زكريا الودري وصانع الألعاب إبراهيم نداي وأخيرا ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

مرتضى منصور نعمل على إنهاء 3 صفقات رغم الحجز على أموال النادي

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك العمل على إنهاء 3 صفقات جديدة الفترة الحالية في ظل رغبته لتنفيذ كافة طلبات البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

وأضاف مرتضى منصور أن إدارة الزمالك تسعي لإنهاء الصفقات في ظل الحجز على أموال النادي بالبنوك .

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لبطل بورندي 

في سياق آخر يواصل الفريق الكروي الأول بالزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعداداً لمواجهة فلامبو البوروندي المقرر إقامتها الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل التاسع من أكتوبر الجاري.

ويستضيف الزمالك مباراتى فلامبو ذهاباً وإياباً بدوري أبطال إفريقيا بمصر، بعد موافقة المنافس على خوض اللقاءين بمصر مع تحمل مسئولي الزمالك لكافة النفقات المادية للضيوف.

"الونش" يودع محمود علاء بعد انتقاله لاتحاد السكندري 

وجه محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، رسالة إلى محمود علاء بعد انضمامه  إلى الاتحاد السكندري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الونش عبر حسابه الشخصي على انستجرام: اخويا وحبيبي بتمنالك التوفيق يا رب إن شاء الله تكون خطوة خير عليك وتكسر الدنيا ومستنيك في بيتك تاني السنة الجاية بإذن الله.