Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بين الفرح والبكاء.. سهير جودة: «فرح ابنتي مريم.. رحلة عمر في لحظة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بين الفرح والبكاء.. سهير جودة: «فرح ابنتي مريم.. رحلة عمر في لحظة»
سهير جودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش الإعلامية المتألقة سهير جودة، حالة من السعادة الشديدة بعدما احتفلت بزفاف ابنتها مريم الأيام الماضية، والذي كان يوما استثنائيا في حياتها بشكل عام، فالبرغم من الفرحة الشديدة التي سيطرت عليها حينها إلا أنها كانت سببا في بكائها.

ووصفت سهير جودة، ذلك اليوم في منشور سابق، بكلمات مؤثرة مزجت فيها بين الفرح والبكاء والأمل والقلق وغيرها من المشاعر المتضاربة في يوم من أجمل أيام عمرها كان شاهدا على مرحلة جديدة في حياة ابنها مريم من زوجها الكاتب الصحفي محمد هاني.

وقالت سهير جودة في منشورها: «فرح مريم.. يوم من عمري.. هو اليوم اللي اتهنيت  وبكيت فيه!».

وتابعت: «فرح مريم.. رحلة عمر في لحظة.. اللحظة الممتدة للشعور بالحياة.. رحلة مع الأمل والقلق والحيرة والفرح!.. يوم من عمري».

وكانت قد احتفلت الإعلامية المتألقة سهير جودة والكاتب الصحفي محمد هاني بحفل زفاف ابنتهما، «مريم» في نهاية سبتمبر، وسط حضور عدد من أصدقائها وعائلتها وعدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وذلك بجرانة بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في مجال الرياضة والإعلام على الحضور في مقدمتهم النجمة يسرا والفنانة إلهام شاهين والفنان عمرو سعد والكينج محمد منير والفنانة نادية الجندي، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة ليلى علوي، الفنان علي الحجار، الفنان يحيى الفخراني، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان خالد النبوي، والفنان حمادة هلال، والفنانة ماجدة زكي، والإعلاميات لميس الحديدي، ومفيدة شيحة، وغيرهم من النجوم.