Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شعار الأهلي الجديد 2023

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
شعار الأهلي الجديد 2023
الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت شركة "أديداس" للملابس الرياضية أمس الأربعاء، راعي قميص النادي الأهلي، عن تصميم تيشرت المارد الأحمر الجديد للفريق الأول لكرة القدم لموسم 2023.

أقرأ أيضًا..الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الاتحاد...

ونشرت "أديداس" عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو ترويجي لتصميم تيشرت الأهلي، ويظهر فى الفيديو “اليسيا” ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق، وحسين عبد الدايم مدرب الأحمال السابق بالأهلي، والإعلامية شيما صابر.

وشهد تصميم قميص النادي الأهلي العديد من التعديلات، أبرزها حذف لقب نادي القرن، وذلك في إشارة لعدد بطولات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

غضب جماهيري كبير من قميص الأهلي الجديد

شن العديد من جماهير القلعة الحمراء هجوماً شرساً، بسبب صور تيشرت النادي الأهلي الجديد، لعدم وجود لقب نادي القرن على التيشرت

بالإضافة إلي  دمج النجوم الـ10 الخاصة ببطولات دوري أبطال إفريقيا، في نجمة واحدة بدلاً من 10 نجوم.

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري

اختتم الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس؛ استعدادًا للسفر إلى تونس وخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري والمقرر لها الأحد المقبل.

وشرح "كولر" المدير الفني للشياطين الحمر، نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران الفريق اليوم.

وأدى اللاعبون تقسيمة قوية بين ثلاث فرق حرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة لكل لاعب داخل المران.

واختتم مارسيل كولر فقرات مران الأهلي بفقرة للتدريب على الكرات العرضية شارك فيه لاعبو خطي الدفاع والهجوم، وفقرة تدريبية أخرى على ركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر بتونس.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويتولى تحكيم اللقاء، الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.