Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إنطلاق تصفيات المحافظة بدوري مستقبل وطن ببورسعيد

 كتب:  جهاد أمام _بورسعيد
 
إنطلاق تصفيات المحافظة بدوري مستقبل وطن ببورسعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ينطلق في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، مباريات تصفيات محافظة بورسعيد بدوري مستقبل وطن، والذي يأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مسـتقبل وطن وتحت رعاية المسـتشـار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشـرف رشـاد الشـريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية النائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، ومحمد النوساني، أمين التنظيم، ومحمد عبدالعزيز، أمين العمل الجماهيري. 

 
تبدأ المباريات على ملعب صالة عادل خيرالله بجوار استاد النادي المصري، في الثامنة من مساء اليوم، ويمثل قسم الشرق فريق عباد الرحمن، قسم المناخ فريق شباب المناخ، قسم الضواحى فريق مدارس السيف، قسم الجنوب  فريق المحاسنة، قسم العرب فريق المجد، قسم بورفؤاد ثاني فريق ألفا، قسم الزهور فريق أم خلف، وقسم بورفؤاد أول فريق الكمبراتيف. 
 
وأقيمت قرعة التصفيات النهائية في مقر الحزب الرئيسي بنطاق حي الشرق، وبحضور ممثلي الفرق والأقسام، والتي أسفرت عن مواجهة قسما المناخ مع العرب، الزهور والشرق، الجنوب وبورفؤاد ثاني، والضواحي مع بورفؤاد أول. 
 
وأكد النائب عادل اللمعي، الأمين العام لحزب مستقبل ببورسعيد، أن دوري مستقبل وطن يعد فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب التي تستحق مما يعود بالنفع العام على الأندية الرياضية المصرية بصفة عامة مشيدا بحسن التنظيم وروح المنافسه بين الفرق. 
 
يأتي ذلك في  إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين